• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

«مواصلات عجمان» تزيد مركبات الأجرة في مصفوت ومزيرع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يوليو 2018

عجمان (الاتحاد)

عقد قطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة اجتماعاً تنسيقياً مع السائقين والمراقبين ضمن أعمال المؤسسة في التوسع برقعة خدمات النقل في جميع أنحاء الإمارة، وذلك بمقر المبنى الرئيس بالجرف.

وأكد أحمد صقر المطروشي، المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالإنابة أن هذا الاجتماع يأتي بعد زيارة منطقة مصفوت ومزيرع بهدف قياس معدلات تهريب الركاب، بعد أن وفرت مؤسسة المواصلات العامة للمنطقة مركبات أجرة للحد من هذا السلوك الذي تترتب عليه أضرار تؤثر على المجتمع بشكل مباشر.

وأوضح أن الاجتماع تناول زيادة خدمات مركبات الأجرة في منطقة مصفوت ومزيرع، بناء على دراسة ميدانية واستطلاعات أجريت للسكان، وقد اقتضت الحاجة إلى زيادة عدد مركبات الأجرة لخدمة السكان، والحد من ظاهرة تهريب الركاب التي تؤثر بشكل سلبي على المجتمع، إلى ضرورة الاهتمام بهذه المنطقة ومدها بالخدمات الخاصة بالنقل والمواصلات بما يلبي متطلبات السكان.

كما ناقش الاجتماع ضرورة نشر التوعية والالتزام بالقانون من خلال المنشورات والاجتماع مع الهيئات والمؤسسات المعنية، وتحديد أماكن تواجد مركبات الأجرة للتخفيف من أعباء المستخدمين، كما تم تحديد خطوط السير الخاصة بمنطقتي مصفوت ومزيرع مع تكثيف عمل المراقبين والمتابعة الميدانية بصفة مستمرة للحد من تهريب الركاب، ولضمان سير العمل على أكمل وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا