• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«التمكين الاجتماعي» تستعد لإطلاق مهرجان المأكولات في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي عن انطلاق «مهرجان التمكين للمأكولات 2015» في موسمه الرابع، الذي يمتد من نهاية يناير الجاري حتى نهاية شهر فبراير، متنقلاً بين مدارس إمارة الشارقة الحكومية والخاصة، عارضاً منتجات أمهات الأبناء الأيتام من المأكولات التراثية الخاصة بمختلف شعوب العالم.

وضمن التحضيرات للمهرجان، عقدت المؤسسة الاجتماع الأول مع الأوصياء والفتيات وقامت بتزويدهن بقوانين المشاركة التي تندرج تحتها قائمة المأكولات الصحية والنظافة وتنوع المأكولات بين تراثية وعربية وعالمية، إضافةً إلى المشروبات الباردة والساخنة.

ويُقام المهرجان بالتنسيق مع منطقة الشارقة التعليمية، التي تبنت الفكرة فور طرحها من قبل المؤسسة، منطلقة بدعم وتشجيع إدارتها التي لا تألو جهداً في دعم ومساندة المشاريع الإنسانية. وإيماناً منهم بأهمية الدور التكاتفي المؤسسي في دعم فئات المجتمع الخاصة، وسيقام المهرجان على مستوى المؤسسات التعليمية بحيث تستضيفه كل مدرسة يوماً واحداً.

وتقيم المؤسسة مهرجان المأكولات انطلاقاً من إدراكها لأهمية الدور الذي تلعبه في مساندة أبنائها وأوصيائهم، حيث تسعى إلى توفير متطلبات حياتهم، وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، ضمن باقة برامج التمكين المهني الذي يحرص على توفير فرص التدريب والتأهيل والتوظيف لتحسين مستويات أدائهم وتأهيلهم لخوض ميادين العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا