• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط

«طيران شرطة أبوظبي» يناقش استخدام الطائرات العمودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يوليو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، مؤتمر طيران الشرطة الذي نظمته إدارة طيران شرطة أبوظبي في قطاع العمليات المركزية، أمس، في فندق هيلتون كابيتال جراند أبوظبي، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، بمشاركة إدارة جناح طيران الشرطة بدولة الكويت الشقيقة، وشركة «ليوناردوا الإيطالية»، وشركة «هوكر باسفيك بيل الأمريكية»، وشركة طيران أبوظبي.

وأكد الشريفي، حرص شرطة أبوظبي على استضافة مؤتمرات عالمية متخصصة للاطلاع على تجارب وخبرات أفضل المؤسسات حول العالم، والتي تسهم في مواصلة مسيرة التطوير والتحديث في مجال العمل الشرطي والأمني.

وأوضح في تصريح له، أن شرطة أبوظبي تعمل باستمرار على رفد كوادرها بالعلوم الشرطية كافة والخبرات العالمية، وتوفير أحدث الأجهزة والمعدات، تجسيداً لاستراتيجيتها في الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع، من خلال جهاز شرطي عصري قادر على التعامل مع التحديات كافة.

وقال اللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي: «إن انعقاد مؤتمر طيران شرطة أبوظبي، يأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وحرصها المستمر على الارتقاء بالجهود المبذولة، والاستفادة من أحدث النظم المتطورة عالمياً، وتبادل الخبرات والمعرفة، بما يعزز مسيرة التطوير والتحديث، ومتابعة آخر المستجدات في عالم الطيران التخصصي».

وقدمت الوفود المشاركة أربع أوراق عمل، ناقشت الأولى موضوعاً حول «الدعم الجوي لمهام الشرطة»، وتناولت الثانية موضوع «السلامة»، بينما استعرضت الثالثة آلية التواصل بين الطائرة وغرفة العمليات والدوريات الشرطية، وسلطت الورقة الرابعة الضوء على نوع الطائرات المستخدمة في العمل الشرطي وإيجابياتها وسلبياتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا