• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

في ختام فعاليات اليوم العالمي

شرطة أبوظبي تعزز التوعية بمكافحة المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يوليو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت شرطة أبوظبي، فعالياتها بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات واستفاد رواد المراكز التجارية في «دلما والعين والرويس وسيتي مول»، من برامج التوعية التي تضمنت أنشطة متنوعة شملت عروضاً مسرحية؛ وتوزيع كتيبات ومطويات تثقيفية بلغات متعددة، لمكافحة آفة المخدرات والحد من تأثيرها في المجتمع.

وشهدت الفعاليات إقبالاً من الشباب والطلبة الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة، وأبدوا اهتماماً وانسجاماً مع فعاليات الحدث الكبير الذي شاركت في تنظيمه مديرية مكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي بالتعاون مع قطاع أمن المجتمع. وأكد العقيد طاهر غريب الظاهري، مدير المديرية، أهمية توعية الجمهور من هذه الآفة الخطرة التي تفتك بالأفراد، لاسيما الشباب، واهتمام شرطة أبوظبي بملف مكافحة المخدرات، بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة نحو الوصول إلى مجتمع آمن ينعم بالأمن والأمان.

وقال: «إن الفعاليات حققت أهدافها بتركيزها على الأبناء، ووقاية الأسر وأفرادها من مخاطر السموم القاتلة، وحماية الشباب من هذه الآفة بشتى الوسائل، وعبّرت في مضمونها عن الرسالة المباشرة للأسر بضرورة مراقبة أبنائهم، ومعرفة من يرافقون من الأصدقاء؛ حتى لا يقعوا في براثن رفقاء السوء؛ وينجرّوا وراء مهالك المخدرات التي تنعكس سلباً على المجتمع عموماً، وعلى الأسرة خصوصاً.

وأعرب، عن شكره للجهات المشاركة، وتعاون أفراد المجتمع في إنجاح فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات للمحافظة على أبنائنا من جميع الانحرافات السلوكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا