• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

الفريق التاسع

تساوي الحظوظ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

بانت الرؤية حول المنتخبات التي تأهلت إلى الدور النصف ضمن بطولة دورة خليجي 21 المقامة حالياً في البحرين واضحة، حيث تأهل بالعلامة الكاملة منتخبا الإمارات والعراق، وتأهل منتخب البحرين على حساب قطر وعمان، وصعد إلى حفل النهائي الكويت على حساب المملكة العربية السعودية.

ويوم غد الثلاثاء تبدأ قمة التحديات في الوصول إلى نهائي النسخة 21 عندما يواجه الأحمر البحريني نظيره العراقي، ويضرب الإماراتي موعدا مع الأزرق الكويتي.

شخصياً أرى أن جميع حظوظ المنتخبات المتأهلة متساوية ولا يوجد فريق له الأفضلية على الآخر، بالتالي سوف نشاهد مباريات ذات صبغة فنية راقية المستوى، ولا شك أن جماهير جميع المنتخبات التي تأهلت سوف تكون يدها على قلبها وهي تترقب وصول منتخبها إلى المباراة النهاية.

لعل الحق مكفول لجميع المنتخبات التي تأهلت أن تطمح وتعمل على تجاوز المرحلة التي تعتبر الأهم، فالوصول للمباراة النهائية يعتبر بمثابة الحلم أو التمنيات لجميع شعوب المنتخبات المؤهلة، خاصة الأحمر البحريني الذي لم يحصل على أية بطولة منذ انطلاقتها عام 1970.

كذلك الحال لجميع المنتخبات الأخرى، فالمنتخب الإماراتي يريد تسجيل بطولة باسم منتخبهم الشاب الذي تعول عليه الجماهير الإماراتية كثيراً، والأزرق الكويتي أيضاً يريد البطولة لكي يثبت العلاقة العذرية بينه وكأس الخليج، والحال موصول بالمنتخب العراقي الذي يريد أن يهدي شعبه بطولة تجعل منهم يعيشون أياماً جميلة كما عاشوها في السابق.

إذاً فإن كل من بلغ الدور نصف النهائي له الحق المكفول في التمني والعمل للوصول للمباراة النهائية والظفر بالكأس، وإن غداً لناظره لقريب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا