• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

اجتماع مغلق بين رئيس الاتحاد والمدرب ينتهي بـ «لاشيء»

المعجل: الشرط الجزائي ليس عائقاً أمام إقالة ريكارد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أكد خالد المعجل المدير الإداري للمنتخب السعودي لكرة القدم، أن الأخضر لم يقدم ما يستحق عليه الاستمرار في “خليجي 21” وظهر بمستوى متواضع استمراراً لحالة التراجع الفني والنفسي للاعبيه خلال الفترات الماضية.

وفتح مدير المنتخب السعودي النار على الجهاز الفني عقب الخروج من الدور التمهيدي بهزيمة أمام الكويت بهدف نظيف مساء أمس الأول، وأشار إلى أن الأخضر لم يتقدم فنيا ولا بدنيا أو تكتيكيا تحت قيادة المدرب الهولندي ريكارد الذي يتولى المسؤولية منذ 14 شهرا، وقال: “للأسف، ريكارد لم تظهر بصمته حتى الآن، حال المنتخب بات سيئاً، والمدرب خلال فترة عمله البالغة 14 شهرا، لم تظهر بصمته بشكل واضح، كما باتت العلاقة بينه وبين الجماهير والإعلام متوترة”.

وعن ضرورة التدخل وإقالة المدرب في ظل وجود شرط جزائي ضخم قال: “أعتقد أن الاتحاد السعودي لو قرر إقالة المدرب فالشرط الجزائي لن يكون عائقا لتحقيق ذلك”.

وتابع: “الخروج المبكر شيء مؤسف وأنا أعتذر للجماهير الحزينة، من المؤسف وصول الكرة السعودية الى هذه المرحلة.”

وأضاف: “ليست هناك أسباب معينة أستطيع مناقشتها على أنها وراء الخروج المبكر، لقد حصلنا على 3 نقاط فقط وخسرنا مباراتين”، وشدد المعجل على أن المدرب الهولندي يتعرض للهجوم الإعلامي والجماهيري من قبل أن يبدأ عمله مع المنتخب السعودي وليس فقط خلال البطولة وهو معتاد على ذلك بحسب تصريحاته المتكررة لوسائل الإعلام”.

وبرر مدير المنتخب السعودي قرار عودة الأخضر بعد مباراة الكويت مباشرة بالبر دون الانتظار لليوم التالي للسفر بالطائرة قائلا: “هذا البرنامج وضع قبل الحضور للبطولة التي وصلها المنتخب عن طريق البر أيضا، نحن قررنا العودة السريعة بالبر للمملكة بسبب ارتباط اللاعبين بأنديتهم واستئناف الدوري السعودي قريبا”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا