• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سيد جعفر: لا بديل عن الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أشار محمد سيد جعفر حارس البحرين إلى أن لا خيار أمامهم سوى الفوز في اللقاء، لأن الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام إيران وضعتهم في هذا الموقف، منوهاً إلى أن المواجهة أمام الإمارات ليست سهلة، وهو يعتبر الأفضل نسبياً، لأن فوزه أمام قطر يجعله يدخل اللقاء بأريحية.

وعن كيفية مواجهة القوة الهجومية الضاربة في الإمارات، قال: نعرف الإمارات جيداً، ونعلم أين هي نقاط القوة فيه، وعلينا أن نعمل كل حساب لهجوم المنافس، وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة والمدرب أعطانا التعلميات الأزمة لكيفية التعامل مع منتخب الإمارات في المباراة.

وأوضح جعفر أن برنامج النقل بين المدن الأسترالية مؤثر بعض الشيء، والتأثير على منتخبنا أكبر لأنه سوف يخوض كل مبارياته في ثلاث مدن، وعلينا أن نتكيف حسب ظروف الجدول ونقلل من تأثير هذا الوضع.

وأرجع حارس البحرين خسارتهم للمباراة السابقة إلى عدم التمركز الجيد للاعبين في أماكنهم، أثناء تنفيذ الضربات الثابتة، مما كلفهم هدفين، مشيراً إلى أنهم يدركون أن مهمتهم سوف لن تكون سهلة أمام لاعبي الإمارات الذين يتميزون بالتعامل الجيد مع الضربات الثابتة، والاستفادة منها، مشدداً على أن المدرب واللاعبين وضعوا خطة لعدم ترك المنافس يستغل تميزه في هذا الجانب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا