• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

بشير سعيد:

الدفاع قادر على التصدي لأطماع مهاجمي الكويت بسرعة ردة الفعل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - طالب بشير سعيد مدافع الأهلي الحالي مدافعي المنتخب بضررة القتال داخل الملعب والتماسك أمام هجوم «الأزرق» الكويتي، مؤكداً أن دفاع «الأبيض» قادر على صد طمع مهاجمي الكويت بشرط الهدوء في الأداء والتفكير السريع في ردة الفعل داخل الملعب.

وأضاف: أتمنى أن يكون الدفاع أكثر تفاهماً في هذه المباراة تحديداً، خاصة أنها بوابة النهائي، وأن السبب الرئيسي في الثغرات التي شهدتها مباراة البحرين وبعض فترات مباراتي عُمان وقطر السبب الرئيسي فيها هو لعب محمد أحمد في غير مركزه، فضلاً على هبوط مستوى حمدان الكمالي عن المألوف، ورغم ذلك فإن ثقة الجميع كبيرة في قدرتهما على حماية الخطوط الخلفية للمنتخب. كما طالبهم بضرورة قراءة بعضهما بشكل جيد، والحديث مع بعضهما خلال المباراة، خصوصاً في الكرات المشتركة والعالية، فضلاً عن التنسيق السريع مع الحارس علي خصيف في الخلف.

وأشاد بشير سعيد بالأداء الرقي الذي ظهر به العنزي خلال مباراة عُمان الأخيرة، وأن الجميع كان يتوقع ظهوراً مغايراً للعنزي بعد طول غياب لكنه أدى أداءً راقياً بكل المقاييس.

وأكد مدافع الأهلي أنه سوف يكون خلف «الأبيض» في المدرجات حال وصل المنتخب للمباراة النهائية، نظراً لعدم القدرة على التواجد خلال مباراة الغد، للارتباطات مع النادي في الوقت الراهن، وطالب جماهير الإمارات بالزحف خلف اللاعبين لأن التواجد الجماهيري في المدرجات له مفعول السحر على أداء اللاعبين بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا