• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

نقلها محمد أحمد لزملائه

صورة «بلاك بيري» أثرت في لاعبينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - كشف محمد أحمد لاعب منتخبا الأول لكرة القدم أنه تلقى صورة عبر خدمة الهاتف «بلاك بيري» من أحد مشجعي «الأبيض»، خلال الرحلات الجوية التي تم تنظيمها لنقل الجماهير إلى البحرين تصور أجواء المشجعين، وهم داخل الطائرة، فأعطى الصورة لبقية زملائه اللاعبين، قائلاً لهم : «يجب ألا نعيد هؤلاء المشجعين خائبين”.

وأضاف أن الصورة لقيت وقعاً خاصاً لدى جميع لاعبي المنتخب، حيث تأثروا كثيراً، بمشهد الجماهير، وهي تتحمل مشاق السفر من أجل الوقوف إلى جانبهم في هذه البطولة، ما حمس عناصر المنتخب وحفزهم لتقديم عروض قوية تسعد الجماهير التي ملات مدرجات البطولة، وقدمت الدعم المعنوي اللازم للأبيض.

وأكد محمد أحمد أن الصورة التي وصلته من أحد الأصدقاء الجدد في قائمته على «بلاك بيري»، كانت أشبه برسالة مضمونة الوصول تلقاها اللاعبون بصدر رحب، وأثرت بشكل كبير في معنياتهم، ودفعتهم لتقديم جهد مضاعف، حتى يسعد المنتخب الشارع الرياضي وتعم الفرحة بالإمارات.

وأضاف أن الاهتمام الجماهيري الكبير الذي حظي به الأبيض منذ أول مباراة، واستمرار الزخم الجماهيري وتزايد الأعداد في مباراة نصف النهائي، يشكل عامل قوة يرفع من روح التحدي لدى اللاعبين، ويشعرهم بالثقة في النفس، ويساهم في تقديم مستويات لائقة ومشرفة.

وأشار محمد أحمد إلى أن فرحة الجماهير وإسعاد القادة شعار اللاعبين في مختلف مبارياتهم ومشاركاتهم لأن هذا الجيل قريب من الشارع الرياضي، وتربطه علاقة وطيدة بالمشجعين منذ أيام منتخب الشباب، لذلك فإن حضور الجماهير بأعداد غفيرة ليس بغريب عنهم، بعد أن حضروا أغلب البطولات والاستحقاقات الخارجية التي تواجد فيها هؤلاء اللاعبون.

وتمنى أن يواصل منتخبنا مشواره بثبات وأن يتخطى عتبة المربع الذهبي ليصل إلى المباراة الختامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا