• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

شهد تدريبات «الأبيض» في المنامة ونقل لهم تحيات خليفة

عبدالله بن زايد: إنجازات منتخباتنا تسعد رئيس الدولة وكل الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

الاتحاد

نقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله إلى لاعبي منتخبنا الوطني والجهازين الفني والإداري، جاء ذلك خلال حضور سموه جانباً من تدريبات “الأبيض” في ملعب النجمة بالمنامة أمس، ضمن استعداداته للقاء الكويت في نصف نهائي “خليجي 21”.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لديه اهتمام كبير بالرياضة بصفة عامة، والنجاحات التي يحققها هذا الجيل من الشباب بصفة خاصة، تسعد صاحب السمو رئيس الدولة، وكل الشعب، وتجعل الإنجاز الذي يتحقق يفرض نفسه عند المسؤول وعند المواطن، وأضاف سموه: “إن دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هو محبة في المنتخب والجماهير”.

وبخصوص سير “خليجي 21”، والأجواء التي رافقت الحدث، خاصة أمام الاهتمام الذي أولته كل الدول المشاركة بإنجاح الحدث، أشار سموه إلى أنه كان خلال الفترة السابقة جزءاً من بطولات كأس الخليج بحكم مسؤوليته على رأس اتحاد الكرة، ثم أصبح في السنوات الأخيرة يتابع الحدث عن بعد، لكنه للمرة الأولى يشعر بأن كل الدول المشاركة في هذه الدورة همها الأساسي هو إنجاح البطولة أكثر من كسب مباراة أو الفوز بلقب البطولة.

وأضاف سموه: “البحرين نجحت من خلال استضافتها الحدث في إظهاره بالشكل اللائق”، متمنياً سموه أن تتواصل المنافسة بين المنتخبات المشاركة لكن في ظل أجواء من التوازن بين الجانبين التنافسي ونجاح البطولة.

وعن تصريح الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين بعد فوز منتخبنا على الأحمر في الجولة الثانية من البطولة، وقوله “إذا فازت الإمارات بالبطولة فإنه سيبارك للأبيض لأن الإمارات والبحرين منتخب واحد”، أجاب سموه بأن العلاقة التي تميز الشعبين الإماراتي والبحريني فيها الكثير من التقارب حتى في الطباع، مشيراً سموه إلى أن عدم وجود أي فوارق كبيرة بين أي دولة من دول المجلس، واعتبر سموه أن الاعلام نجح في دعم التقارب بين هذه الدول وشعوبها.

أما فيما يتعلق بالتصريحات التي أطلقها الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، ورشح فيها منتخبنا للفوز بالبطولة، ومدى اعتبارها ضمن الحرب الإعلامية التي تسبق المباريات، أوضح سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن تصريحات الفهد معروفة منه، حتى وهو بعيد عن رئاسة اتحاد الكرة الكويتي، لأنه يريد أن يوصل هذه الرسائل، ويحذر بقية المنتخبات الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا