• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

عقيلات السلك الدبلوماسي يدعمن مشاريع «الهلال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يوليو 2018

أبوظبي(الاتحاد)

نظمت مجموعة عقيلات السلك الدبلوماسي بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، عشاء خيرياً، خصص ريعه لبرامج ومشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وشارك في العشاء الخيري الذي أقيم بمقر الاتحاد النسائي، أمس، السفارات المعتمدة لدى الدولة بطبق الخير في بلاد زايد الخير وفي عام زايد، وتم ذلك، بترتيب من بوزينا روستيك قرينة السفير البولندي رئيسة مجموعة عقيلات السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وقدمت بوزينا روستيك الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لما لسموها من إسهامات في مجال العمل الخيري محلياً و عالمياً. وحضر العشاء الخيري نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، وريم الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ولفيف من السيدات من مختلف الجاليات المقيمة في الدولة. وأشادت روستيك بالدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد النسائي العام في التحضير للحدث، والاستجابة السريعة الأمر الذي كان له الأثر الكبير في تنظيم العشاء ونجاح فعالياته.

وتضمنت فعاليات العشاء عرض فيلم عن إنجازات مجموعة السلك الدبلوماسي السنوية، والتي شملت برامج تعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها ودورة الخياطة.

ووقف الجميع ثلاث دقائق صمت حداداً على سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية لدى الدولة الذي توفي الأحد الماضي، وذلك تضامناً مع أسرة الفقيد.

وكرمت عقيلات السلك الدبلوماسي نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام تقديراً لجهودها المثمرة في إنجاح برامج وفعاليات المجموعة. و أعربت السويدي عن شكرها وتقديرها لهذا التكريم، مؤكدة استعداد الاتحاد النسائي العام تقديم الدعم الكامل للمجموعة، وقالت إن أبواب الاتحاد مفتوحة لأي نشاط تقوم به وسيقدم التسهيلات اللازمة لذلك.

كما شكرت المجموعة شركة طيران الاتحاد على تعاونها ودعمها لإنجاح هذه الفعالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا