• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

خصصت لهم شهادات ومكافآت مالية

«الهوية والجنسيّة» تفتح باب التدريب لطلبة الجامعات المواطنين في أكاديميتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يوليو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن فتح باب التسجيل لطلبة الجامعات المواطنين في برامج التدريب الصيفي التي تنظمها أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية التابعة للهيئة للعام الحالي.

ودعت الهيئة طلاب الجامعات المواطنين، سواء الدارسين داخل الدولة أو في الخارج، الراغبين بالالتحاق بهذه البرامج إلى المبادرة بتقديم طلبات التسجيل للاستفادة مما توفره الأكاديمية من فرص تدريب متميزة تتيح لهم تنمية مهاراتهم، وتطوير خبراتهم في مجال العمل الميداني وتطبيق ما تعلمّوه في مسيرتهم الأكاديمية على أرض الواقع، إلى جانب دعم حصيلتهم العملية والدراسية بالمزيد من العلوم والمعارف، سواء في مجال التخصص، أو في المجالات القريبة منه.

ويمتدّ البرنامج الصيفي للأكاديمية 6 أسابيع، تبدأ اعتباراً من يوم الأحد 8 يوليو الجاري وتستمر حتى 16 أغسطس المقبل وعلى مدار أيام العمل الأسبوعية، في حين سيبدأ دوام المتدربين الذين سيلتحقون بالبرنامج من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

وأوضحت الهيئة أن برامج الأكاديمية تتضمن دورات تدريبية في مجالات مهارات خدمة سبع نجوم وإسعاد المتعاملين، والولاء والانتماء الوطني، ومهارات الاتصال الحكومي، والقوانين المنظمة لدخول وإقامة الأجانب، وزيارات داخلية تشمل إدارات الهيئة ومراكز سعادة المتعاملين التابعة لها، فضلاً عن التدريبات العملية على تنفيذ إجراءات إصدار بطاقة الهوية وجواز السفر الإلكتروني وتصاريح الدخول والإقامة.

وقالت الهيئة إنها ستمنح المتدرب المشارك في البرامج المذكورة شهادة تدريب معتمدة، كما ستخصص له مكافأة مالية، إلى جانب إعطاء الأولوية للمتدربين المتميزين في التعيين على الوظائف المتوفرة لديها وفق اللوائح والأنظمة التي تحكم هذه العملية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا