• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

عبدالله بن زايد يزور مركز علوم النانو والهندسة في بنغالور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يوليو 2018

بنغالور (وام)

زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، مركز علوم النانو والهندسة في مدينة بنغالور بولاية كارناتاكا الهندية.

واستمع سموه، والوفد المرافق، إلى شرحٍ موجز من مسؤولي المركز حول أبرز الأنشطة والبحوث والعلوم التقنية التي يقدمها في جميع أقسامه، إضافة إلى مختبراته الـ13 التي تجرى فيها جميع الاختبارات الأساسية. واطلع على المواد النانوية والأجهزة والضوئيات والتكنولوجيا الحيوية النانوية والخلايا الشمسية، وهندسة النانو الحاسوبية. وأشاد سموه بالتسهيلات البحثية والأجهزة المختبرية المتطورة لتقنيات وعلوم النانو التي تمتد بغرفة على مساحة 1400 متر مربع، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون بالمركز، معرباً عن أمنياته للجميع بالنجاح والتوفيق. ورحب فريق عمل المركز بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، معربين عن تطلعاتهم إلى أن تعزز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين، وتدفع بها إلى مزيد من التقدم والتطور في المجالات كافة.

رافق سموه خلال الجولة، معالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، والدكتور أحمد عبد الرحمن البنا، سفير الدولة لدى جمهورية الهند، وجمال حسين الزعابي، قنصل عام الدولة في كيرلا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا