• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دشنت مصنعاً في العين بتكلفة 40 مليون درهم

«الفجيرة للبلاستيك» ترفع إنتاجها إلى 36 ألف طن في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

تعتزم «مجموعة مصانع الفجيرة للبلاستيك»، رفع طاقتها الإنتاجية إلى 36 ألف طن من منتجات البلاستيك من أربعة مصانع تابعة لها سنويا.

وأفاد المهندس خالد خليفة مطر الكعبي المدير التنفيذي لمجموعة مصانع الفجيرة للبلاستيك بأن المجموعة تخطط التوسع في خطوط إنتاجها بمصانعها القائمة بنسبة 15% خلال العام الجاري، لتواكب نمو المبيعات التي تتراوح بين 20 إلى 30 % خلال العام الجاري.

وأشار إلى تدشين المجموعة مصنعها الرابع خلال 2014 بمدينة العين باستثمارات تصل إلى نحو 40 مليون درهم، الذي يتضمن خط إنتاج بلاستيكي متكاملاً ومجهزاً وفقاً لأحدث التطورات التكنولوجية، لإنتاج الأكياس البلاستيكية ذات الكثافة العالية بمواصفات خاصة، ليكون بذلك هو المصنع الرابع في سلسلة مصانع المجموعة الموجودة في كل من الفجيرة والشارقة وعجمان.

وقال على هامش احتفال أقامته «المجموعة» بمناسبة مرور 33 عاماً على انطلاق أعمالها في الدولة، إن منتجات الشركة أصبحت توجد في 33 دولة حول العالم، منها دول الخليج ودول عربية وأفريقية، بالإضافة إلى دول في أميركا الشمالية وأوروبا.

وبين أن صناعة البلاستيك في الإمارات استطاعت أن تواجه عمليات الإغراق من الصين ودول شرقي آسيا، وتنافسها في الأسواق الأوروبية والأميركية بمنتجات تتميز بالجودة الفائقة، مؤكداً أن صناعة البلاستيك في الإمارات تمثل 30 % من إجمالي صناعة البلاستيك في منطقة الخليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا