• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بسبب مخالفات واعتداءات على الخيل شهدتها بعض سباقات القدرة

«تنفيذي الفروسية»: إيقاف 5 فرسان و5 مدربين لمدة 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

قرر المكتب التنفيذي لاتحاد الفروسية إيقاف سباقات القدرة والتحمل على مستوى الدولة حتى 11 من الشهر الجاري نظراً للمخالفات والاعتداءات التي شهدتها بعض السباقات على الخيل، مما يعد تجاوزاً كبيراً يرفضه ويستنكره الاتحاد بشتى الطرق.

وقرر المكتب التنفيذي معاقبة خمسة من الفرسان وعدد مماثل من المدربين المتسببين في هذه الواقعة بالإيقاف لمدة 6 أشهر، مع فرض غرامات مالية على الإسطبلات، إلى جانب تأجيل سباقات القدرة والتحمل التي تشمل كأس الراشدية للسيدات، وكأس جميرا للإسطبلات الخاصة، وبطولة الإمارات، وسباق البرشاء الدولي.

كما قرر المكتب التنفيذي استدعاء رئيس لجنة الحكام هورست مويلر للتحقيق حول ما بدر منه من قرارات، مع تعليق مشاركته في تحكيم أي بطولة محلية لحين صدور قرار بذلك، بالإضافة إلى تأكيد أهمية رفع تقرير رئيس لجنة الحكام في أي بطولة بعد انتهائها بأربع وعشرين ساعة كحد أقصى مشفوعاً بملاحظات اللجنة المنظمة وتوصياتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة المستشار محمد الكمالي نائب رئيس الاتحاد، وحضور مطر اليبهوني نائب رئيس المكتب التنفيذي، وطالب بن ظاهر المهيري الأمين العام رئيس لجنة سباقات القدرة والتحمل، وسلطان المرزوقي الأمين العام المساعد رئيس لجنة التطوير والمتابعة، والدكتور غانم الهاجري المدير المالي، وكل من الأعضاء، عدنان سلطان النعيمي، والدكتور أحمد سيف الشامسي، والمهندسة حواء البستكي رئيس اللجنة الفنية، وفيصل العلي المدير التنفيذي للاتحاد، ومحمد بن درويش المقرر التنفيذي.

وقرر المكتب التنفيذي كذلك إلزام القرى والأندية كافة بالتسجيل الموحد للمشاركة في أي سباق أو بطولة، وإلزام أيضاً الإسطبلات كافة بتسجيل جميع الأطقم المساعدة في الاتحاد وإصدار ترخيص للوجود في البطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا