• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مرسى ياس» تستضيفها غداً

«حلبة ضمن حلبة» تنشر الوعي عن سرطان الثدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حلبة مرسى ياس عن عودة مبادرة «حلبة ضمن الحلبة» الهادفة إلى نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي والتعريف بمخاطره إلى برنامج «الرياضة في ياس» التي تقام بدعم من مبادرة أكتف لايف من ضمان وتستضيف حلبة مرسى ياس نسختها الثالثة يوم الأربعاء 12 أكتوبر.

حضور نسائي

ومن المنتظر أن تشهد الفعالية الخيرية حضور مئات السيدات اللواتي سيمارسن مختلف الأنشطة الرياضية لمسافة عدة كيلومترات على حلبة مرسى ياس من مساء يوم الأربعاء، وتقام هذه الفعالية الرياضية الخيرية برعاية أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وبالتعاون مع مبادرة أكتف لايف من ضمان ومجلس أبوظبي الرياضي وهيئة صحة أبوظبي.

وتتحول حلبة مرسى ياس إلى كرنفال رياضي صحي متوشح باللون الوردي، إذ تقام محطتان على جانبي الشريط الوردي الضخم والمكونتان من مجموعة من السجاد الوردي المخصص للتمارين الرياضية وتشمل كل منهما تمارين مختلفة، وتتبرع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بمبلغ وقدره 50 درهماً نيابة عن المشاركات اللواتي ينجزن دورة كاملة إلى المبادرة الخيرية «القافلة الوردية».

وتساهم حلبة مرسى ياس أيضاً في زيادة حجم التبرعات، إذ تقدم بدورها مبلغاً قدره 100 درهم إماراتي عن كل سيدة أنهت محطتها. وتحظى المشاركات بفرصة التمتع بممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية على المسار المخصص لسباق الفورمولا1 في أبوظبي خلال جلسة خاصة تُقدمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بقيادة الإماراتية وحيدة، وتتبرع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أيضاً بمبلغ 50 درهماً عن كل متسابقة تنهي دورة كاملة. وفضلاً عن الأنشطة التدريبية التي يشهدها يوم الفعالية الخيرية، ستحظى المشاركات بفرصة إجراء فحوص تكميلية واستشارات طبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا