• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بموجب اتفاقية تستمر 3 سنوات وتشمل رعاية الأحداث الكبرى

15 بطولة في شراكة «الاتحاد للطيران» و«أبوظبي الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للدولة، إبرام إتفاقية تعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي مدتها ثلاثة أعوام، تقضي بدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي، إضافة إلى التعاون في رؤية تطويرية طويلة الأجل للفعاليات والأنشطة الرياضية، بما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030.

وستغطي الشراكة الجديدة نحو 15 فعاليةً وبطولة كبرى في مقدمتها بطولة أبوظبي اتش أس بي سي للجولف، وطوّاف أبوظبي، سباق الدرّاجات الهوائية للمحترفين الذي يقام هذا الشهر.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستقوم الاتحاد للطيران بتعزيز كافة القنوات التسويقية التابعة لها بهدف الترويج للفعاليات الرياضية الكبرى في الإمارة. ومن شأن الاتفاقية إتاحة المجال لحضور خاص لعدد من النجوم البارزين في عالم الرياضة، وتعزيز تجارب الضيوف، وإقامة المبادرات والأنشطة المجتمعية.

وفي السياق ذاته، تعتزم «الاتحاد للشحن» تقديم الدعم فيما يتعلق بنقل المُعدّات الرياضية التي تستخدم في الأحداث والبطولات بما يُسهم في دعم الجهود الفعلية لاستقطاب أكبر البطولات بسهولة.

من جهته، أعرب عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عن سعادته البالغة بتوقيع الاتفاقية، مؤكدا أنها ستسهم في مزيد من التطور للحياة الرياضية في العاصمة أبوظبي. وقال: «دون شك إن وجود شريك بحجم ومكانة الاتحاد للطيران سيسهم في مزيد من التطور لمختلف الفعاليات التي تستضيفها العاصمة أبوظبي، فضلا عن أنه سيسهل أمور نقل المعدات وخلافها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا