• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برئاسة سعيد المقبالي

«إعلامية» الشطرنج تستعرض استراتيجية المرحلة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

عقد اتحاد الشطرنج برئاسة سعيد المقبالي الاجتماع الأول للجنة الإعلامية للاتحاد أمس الأول بمقر الاتحاد، الذي يدخل ضمن الخطة التطويرية للاتحاد، وحضره المستشار راشد بن كشيش ونخبة من الإعلاميات المنتسبات للجنة، وفي بداية الاجتماع رحب المقبالي بالعضوات المنتسبات للجنة، مشيدا بأهمية العمل التطوعي الذي يعد واجباً وطنياً من المسؤوليات المجتمعية التي يجب على الجميع المساهمة فيها.

وأكد أن لعبة الشطرنج تعد واحدة من أشهر الرياضات والألعاب الذهنية في العالم وتساعد على تنمية العقل وتقوي التدقيق المعرفي وتوسع المدارك وهي إحدى الألعاب التي تحدد مدى رقي توجهات الشعوب الفكرية وتطرق إلى بداية نشأة الاتحاد وتاريخ تأسيسه الذي أسس قبل قرابة الـ 38 عاما.

وتناول الاجتماع أيضا أهمية الثقافة القانونية لارتباطها بجميع المجالات التي يتضمنها المجال الرياضي والإعلامي، وتمت مناقشة الموضوعات الرئيسية التي تخدم اتحاد ولعبة الشطرنج والتي تخللها عصف ذهني للخطة الإعلامية المستقبلية وسيتم خلالها أيضاً وضع بروتوكول وخطة استراتيجية وسياسة إعلامية واضحة للاتحاد، وتمت مناقشة الأفكار المطروحة من قبل المنتسبات.

واستعرض الاجتماع الخطط وأفضل الممارسات الدولية في الأنشطة الإعلامية الرياضية للاستفادة منها بما يتناسب ومتطلبات اللجنة الإعلامية للاتحاد، وختم الاجتماع بتوجيه الشكر إلى المنتسبات على حرصهن على الحضور وعلى سعيهن على تطوير الاتحاد من الجانب الإعلامي الذي يعد نبراسا ومنبرا يتحدث من خلاله الاتحاد. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا