• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استعرضا المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية

هزاع بن زايد يبحث مع نائب رئيس وزراء سنغافورة تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (وام) - استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، معالي تيو تشي هيان نائب رئيس الوزراء، منسق الأمن الوطني وزير الشؤون الداخلية في جمهورية سنغافورة. وناقش اللقاء، الذي جرى بمكتب سموه في ديوان ولي عهد أبوظبي مجالات التعاون المشترك، وسبل تعزيزها وتطويرها بين الإمارات وجمهورية سنغافورة والقضايا الراهنة، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشاد سموه بعلاقات الصداقة التي تربط بين الإمارات وسنغافورة، مشيرا إلى أن هذه العلاقات شهدت تطوراً ملموساً خلال السنوات الأخيرة، متمنياً المزيد من التعاون في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

وتم تبادل وجهات النظر التي من شأنها تطوير وتعزيز التعاون الثنائي بين الإمارات وسنغافورة في مجالات عدة ،خاصة في مجالات التنمية الاقتصادية والصناعات البتروكيماوية، وسبل تطويرها والمدن المستدامة والدراسات المرتبطة بأمثل السبل لخفض استهلاك الطاقة. بدوره، أعرب معالي تيو تشي هيان نائب رئيس الوزراء منسق الأمن الوطني وزير الشؤون الداخلية في سنغافورة عن سعادته بلقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مشيداً بالازدهار الكبير الذي تشهده إمارة أبوظبي، ونوه بمجالات التعاون الجديدة على صعيد التنمية بين البلدين.

حضر اللقاء، كل من الشيخ محمد بن حمدان آل نهيان، وعلي الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، والفريق سعيد عيد الغفلي مدير مكتب سمو مستشار الأمن الوطني، وسيف المهيري مدير مكتب نائب رئيس المجلس التنفيذي.

وحضر من الجانب السنغافوري أوميج سينج بهاتيا سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة وروي كويك نائب الأمين العام لدى وزارة الشؤون الداخلية، وليم وان يونج مساعد خاص لنائب رئيس الوزراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض