• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في دول مجلس التعاون الخليجي

مصرف عجمان أفضل وجهة مصرفية للتوظيف لعام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

عجمان (الاتحاد)

حصد مصرف عجمان على جائزة أفضل وجهة عمل وعلامة تجارية مصرفية للتوظيف لعام 2016 في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في حفل معهد «Employer Branding» والمؤتمر الآسيوي للأعمال والذي ينظم الجائزة لترويج ثقافة الابتكار والتميز في العمل وتطوير الموارد البشرية ودعم مبادرات تطوير مهارات العمل، بحسب بيان أمس.

وقام رئيس لجنة تحكيم الجائزة بتكريم مصرف عجمان، كما ثمن دور مصرف عجمان في رفع مستوى الإنجاز في مجال خدمة المجتمع في قطاع التوظيف والمشاركة في تطوير الكوادر والكفاءات المتميزة وبناء ثقافة التطوير الوظيفي في القطاع المصرفي.

يذكر أن الجائزة تمثل معياراً رئيسياً للتفوق والتميز للمؤسسات وسبق وأن فاز بها عدد من البنوك والمؤسسات العالمية الرائدة حيث تتبلور رؤية الجائزة حول تكريم أبرز المبادرات الرائدة في مجالات تطوير ثقافة الابتكار والتميز في العمل وتطوير الموارد البشرية وأهم البرامج والأنشطة التي تؤدي إلى تحقيق أهداف اِجتماعية تتكامل مع الأهداف الاقتصادية للمجتمع.

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، «فخورون بالنجاح الذي تحقق وحصول مصرف عجمان على جائزة أفضل علامة تجارية للتوظيف لعام 2016 والتي تأتي تأكيداً على جهود مصرف عجمان في نطاق المسؤولية الاجتماعية، ومساندة الشباب والتوجيه المباشر لهم نحو التخطيط السليم لخياراتهم الوظيفية وطموحاتهم المستقبلية، حيث إن الريادة، الابداع والابتكار تمثل ركيزة قيم العمل داخل أروقة مصرف عجمان مما أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات على كافة المستويات، ويأتي على قمة أولوياتنا تعزيز المصلحة العامة عن طريق تبني استراتيجية واضحة في تشجيع كافة المبادرات الاجتماعية التي تدعم نمو وتطور المجتمع.

وأشار إلى أن هذا التكريم يؤكد أن مصرف عجمان ملتزم تماماً بأرقى معايير المسؤولية نحو بناء مجتمع مستدام، وأن المصرف اكتسب اعترافاً دولياً من قبل الخبراء الدوليين. وأكد أهمية دور قطاع البنوك في تطوير تنافسية المنطقة، ودعم تضافر جهود التوظيف على كافة المستويات عبر توظيف أفضل الكوادر وتمكين أجيال جديدة من القيادات بأهم إستراتيجيات التنافسية والكفاءة القيادية لقيادة المؤسسات المالية المعاصرة وتطوير مزيد من الفرص الاستثمارية، وفقاً لأعلى المعايير العالمية. وفي الختام قال أميري «واثقون من أننا يمكننا في مصرف عجمان إحداث العديد من التغييرات الإيجابية التي تسهم في نمو ورخاء المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا