• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ميسي: لقب الليجا لا يكفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

محمد حامد (دبي)

استبق ليونيل ميسي نجم وهداف البارسا المباراة النهائية لكأس الملك في مواجهة أتلتيك بيلباو والتي تقام 30 مايو الجاري، ونهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس والمقرر له 6 يونيو المقبل، برسالة تؤكد أنه ورفاقه لا يفكرون في التنازل عن أي من اللقبين، حيث أكد أن لقب الليجا، رغم أهميته إلا أنه ليس كافياً.

ونشر ميسي عبر حسابه الخاص بموقع «فيسبوك» صورة لفريق البارسا خلال الاحتفال بلقب الدوري، والذي نجح نجوم الفريق الكتالوني في حسمه بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في الجولة قبل الأخيرة لليجا، وكتب تعليقاً جاء فيه:«لقب الدوري مهم جداً، فهو يذهب دائماً للفريق الأفضل على مدار موسم كامل».

وتابع ميسي: «على الرغم من أهمية لقب الدوري، إلا أنه ليس كافياً، خاصة أن لدى البارسا عناصر رائعة، لدينا فريق يمكنه الفوز بجميع البطولات، طموحنا يدفعنا نحو التفكير في المزيد».

وحظي ما كتبه ميسي بتفاعل كبير من جماهير النادي الكتالوني حول العالم، فقد بادر نصف مليون مشجع بالضغط على خيار «الإعجاب» بما كتبه ميسي، وتجاوز العدد النصف مليون بعد أقل من 15 ساعة فقط على نشر هذه الكلمات التي تعبر طموح بلا حدود لنجم البارسا.

ويسعى ميسي ورفاقه من الحرس القديم، إلى تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق لأنفسهم وللنادي، بالحصول على الثلاثية للمرة الثانية، فقد فعلها البارسا في عهد بيب جوارديولا عام 2009، وهو الآن يقترب من تحقيق نفس الانجاز مع مدربه الحالي لويس إنريكي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا