• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد     

«توشيبا» تقاضي «باورشيب» بسبب شريحة ذاكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

ذكرت تقارير إخبارية أمس أن شركة الإلكترونيات اليابانية توشيبا كورب أقامت دعوى أمام محكمة حقوق الملكية الفكرية في تايوان ضد شركة باور تكنولوجي كورب و3 شركات أخرى بتهمة انتهاك حقوق الملكية الفكرية لشريحة الذاكرة “ناند”، التي تستخدم في الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي.

وتطالب الشركة اليابانية شركات باورشيب وباورفلاش تكنولوجي كورب وزينتل إلكترونيكس كورب وسي.تي.سي بوقف تصنيع وبيع رقائق الذاكرة ناند وسداد 340 مليون ين (2٫44 مليون دولار) على سبيل التعويض.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن توشيبا القول إن الشركات الأربع تستخدم رقائق الذاكرة ناند دون تصريح منها رغم أن هذه التكنولوجيا مسجلة باسم توشيبا في تايوان، ولذلك قررت مقاضاة هذه الشركات. (طوكيو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا