• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الاتحاد السعودي يوضح أزمة ماركينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

الرياض (د ب أ)

أصدر نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً رسمياً يوضح فيه حقيقة الأخبار المتداولة عن غياب ماركو ماركينيو لاعب الفريق عن التدريبات وحقيقة سفره لإيطاليا.

وجاء في البيان: «تابع المركز الإعلامي بنادي الاتحاد الاخبار المتداولة عن اللاعب ماركو ماركينيو، وعليه يوضح المركز بأن اللاعب لم يحضر اليوم (أمس الأول) لأداء التدريبات بعد مغادرته السعودية خلال فترة الإجازة الممنوحة من الجهاز الفني للاعبي الفريق الكروي الأول في الأيام الثلاثة الماضية». وأضاف البيان: «وحيال ما يتردد بأن للاعب مستحقات مالية، يؤكد المركز الإعلامي بأن عقد اللاعب لم ينته بعد ومن الطبيعي أن تتبقى له مستحقات مالية، وهي مجدولة ومبرمجة بفترات زمنية باتفاق الطرفين، علماً بأنه بموجب هذه الاتفاقية تسلم اللاعب مبلغ 400 ألف يورو وراتب شهرين، وبعد

أن غادر اللاعب أرسل خطابا عبر وكيل أعماله في الساعة الثانية من ظهر اليوم (أمس الأول) طالب فيه بالمستحقات المالية على أن تصله خلال 72 ساعة، وبعد ساعتين أرسل وكيل أعماله خطابا آخر يناقض الخطاب الأول ويطالب فيه بمستحقاته المالية خلال 24 ساعة فقط، مما يعكس محاولة اللاعب تبرير غيابه عن التدريبات وتواجده خارج المملكة». وفي ختام البيان أكد المركز الإعلامي بالنادي: «أن كافة الإجراءات التي تحفظ حقوق النادي سيتم اتخاذها لاسيما وأن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا