• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

آمنة وشيماء أجمل هدية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

مريم الشميلي (رأس الخيمة) - استقبل قسم الولادة بمستشفى رأس الخيمة مساء أمس، أول وآخر مواليد عامي 2013 و2014 والتي صادف أن يكون أول وآخر المواليد من الإناث. وأوضح العاملون بقسم النساء والولادة بمستشفى صقر أنهم استقبلوا 10 مواليد جدد في يوم أمس حيث سجل اليوم الأخير من عام 2013 ولادة 5 أطفال جدد، وبداية عام 2014، 5 أطفال، مشيرين إلى أن إدارة مستشفى صقر أكملت استعداداتها لاستقبال العام الجديد حيث أعلنت حالة الطوارئ في جميع الأقسام.

واستقبلت عائلة المقيم المغربي علاء عيد عزام عام 2014 بسرور باستقبال بمولدتهم الأولى “شيماء” التي أضافت لهم فرحة جديدة لتملأ حياتهم بالسعادة والفرح على حد تعبير والدها، الذي وصف الساعة الأولى من العام الجديد بأنها أجمل ساعات حياته والتي صادفت ولادة ابنته فهد في الساعة 12:35 من العام الجديد، مؤكداً أن مجيء مولودته أفضل هدية للعام الجديد.

ويقول والد شيماء وهو من منطقة الجولان برأس الخيمة إنه توقع ولادة ابنه مع بداية العام الجديد معبرا أنه وكل الأسر انتظروا هذه اللحظة بفارغ الصبر والتي أتت بعد انتظار مرتقب متمنياً أن يكون عام أمن وسلام.

وجاء ثاني مواليد العام الجديد من المواطنين، وكانت مولودة للمواطن عبدالله أحمد الشحي الذي اعتبر ولادة ابنته قبل موعدها المحدد مفاجأة له مع بداية السنة الجديدة حيث ولدت فجر العام الجديد، اسماها “ريان” حمد الله أنها ووالدتها بصحة جيدة.

ولم تكن فرحة أسرة آخر مولودة في العام 2013 أقل قدرا، حيث ولدت (آمنة) قبل نهاية عام 2013 بـ 30 دقيقة، وأكد والدها أحمد محمد أحد مواطني دول التعاون أنها دقائق لا توصف بالرغم من أن ولادة الطفلة كانت قيصرية، متمنياً أن تعيش ابنته حياة سعيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض