• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سيدات أعمال أبوظبي» يناقش تطورات خطته الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي اجتماعها الثاني للعام الجاري، برئاسة مريم محمد الرميثي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، رئيسة الهيئة التنفيذية، وذلك لمناقشة تطورات الخطة الاستراتيجية للمجلس للفترة من 2015 إلى 2019.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رفيعة هلال دري القبيسي نائب رئيس المجلس، وعضوات المجلس ريد خميس الشرياني، ودلال سعيد القبيسي، وهدى عبدالرحمن المطروشي، وعائشة علي خلفان الظاهري، وعلياء عبدالله المزروعي، وسلمى عقيدة الظاهري وشفيقة العامري، مديرة مكتب مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

وخلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المقترحة على جدول الاجتماع، حيث استعرضت العضوات ما تم تنفيذه من إنجازات بناء على توصيات الاجتماع الأول للهيئة التنفيذية للمجلس، كما ناقش الاجتماع باستفاضة تطورات الخطة الاستراتيجية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي للفترة من 2015 إلى 2019، حيث تم عقد عدة ورش لعدد من عضوات الهيئة التنفيذية وكبار الموظفين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وموظفي المجلس، وثلاث ورش عمل لموظفات المجلس تم خلالها شرح تفاصيل المشاريع والبرامج الخاصة بالأهداف الاستراتيجية وإعداد الموازنات التقديرية.

ومن الانجازات التي تمت مناقشتها تحديد العمليات وانعكاسها على الهيكل التنظيمي والوظيفي المقترح، وإعداد الأدلة الإجرائية ومنهجيات العمل الخاصة بمكتب مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وإعداد خطة لتطوير وتأهيل الموارد البشرية العاملة في المكتب.

وقالت مريم محمد الرميثي إن النسبة المتحققة مما هو متوقع بلغت 32%، بينما بلغت نسبة ما هو قيد التنفيذ 36%، وما لم يتم تنفيذه، حيث إن بعض المشاريع لم تتم نظرا لحاجتها لمزيد من المراجعات والتطوير، مؤكدة أن المجلس يحمل طموحات وآمالا كبيرة في تحقيق الكثير من الانجازات لبيئة الأعمال في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا