• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

العفاسي بطل رماية «المزدوجة» لجائزة أذربيجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

أذربيجان (الاتحاد)

توج الرامي الكويتي حمد العفاسي بطلاً لرماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب»، بعد منافسة شرسة، ونهائي ماراثوني، في اليوم الخامس من بطولة الجائزة الكبرى، على كأس حيدر علييف لرماية الأطباق، والتي تقام بمدينة جبالا الأذربيجانية، ونال الميدالية الذهبية و5 آلاف دولار، وحل في المركز الثاني الرامي الروسي فوكييف، وفاز بالميدالية الفضية و4 آلاف دولار، فيما حقق الرامي الكويتي الآخر أحمد العفاسي الميدالية البرونزية و3 آلاف دولار.

من جانب آخر، قدم لاعب منتخبنا سيف الشامسي أداءً طيباً في الدور قبل النهائي، واحتل المركز الخامس، بينما حل في مسابقة التراب في المركز السادس.

وأشاد الشيخ سعيد بن مكتوم قائد منتخبنا لرماية الإسكيت بالمستوى الطيب الذي ظهر به الرامي سيف الشامسي، مؤكداً أن مستواه تطور بشكل لافت.

من جانب آخر يدخل رماة منتخبنا لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت» اليوم التدريب الرسمي، فيما تنطلق المنافسات غدا برماية ثلاث جولات، بإجمالي 75 طبقاً، ثم تستكمل بعد غدٍ برماية جولتين ثم النهائيات، ويشارك بها أفضل ستة رماة من بين 53 مشاركاً، بينهم 23 رامياً، ويمثل الامارات في البطولة الشيخ سعيد بن مكتوم ومحمد حسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا