• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فريق «القوى» إلى سويسرا

«الثقة للمعاقين» يدشن القوس والسهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

دشن نادي الثقة للمعاقين في الشارقة بالتعاون مع جمعية الإمارات للقوس والسهم أمس الأول لعبة القوس والسهم وضمها رسميا إلى باقي الألعاب في النادي، وذلك للمرة الأولى على مستوى أندية المعاقين في الدولة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي في مقر النادي في الشارقة بحضور الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس نادي الثقة للمعاقين والدكتور سرحان حسن المعيني الأمين العام لجمعية الإمارات للقوس والسهم وراشد الكعبي نائب اللجنة الفنية في الجمعية وجمال الشحي المسؤول عن اللعبة في المنطقة الشرقية. من جانبه، وجه ابن خادم الشكر إلى جمعية الإمارات للقوس والسهم لجهودها في نشر اللعبة معربا عن فخره بأن يكون نادي الثقة للمعاقين أول ناد يدشن لعبة القوس والسهم بصورة رسمية على مستوى أندية المعاقين في الدولة، متمنيا من خلال إشهار اللعبة أن يكون هناك دور كبير لدولة الإمارات في المحافل كافة ومتطلعا لتحقيق الميداليات في البطولة الأولمبية في البرازيل 2016.

من جانبه، قال المعيني إن جمعية الإمارات للقوس والسهم تضع إمكانياتها كافة تحت تصرف نادي الثقة سواء بمد النادي بالمدربين أو الأجهزة الفنية، متمنيا مشاركة نادي الثقة في المشاركات الدولية المقبلة.

وأضاف أنه سيتم تنظيم بطولة خلال شهر رمضان المقبل يستضيفها نادي الثقة للمعاقين لتكون أولى الخطوات التنفيذية لانضمام اللعبة للنادي، مشيرا إلى أن الباب مفتوح أمام الأسوياء والمعاقين على حد سواء للمشاركة والانخراط في اللعبة. من جانب آخر، يشارك فريق ألعاب القوى في النادي في المعسكر الأوروبي لفرسان الإرادة الذي يستمر تسعة أيام في مدينة نوتويل السويسرية.

ويرأس البعثة التي غادرت أمس الأول إلى نوتويل أحمد سالم المظلوم وبوعلام بوزار مدربا واللاعب المخضرم بدر عباس والبطل العالمي أحمد الحوسني وسالم الشحي ويحيى البلوشي وتوان ساجان مساعدا وراندي لوبينو أخصائي العلاج الطبيعي وسعيد الشحي مرافقا، بينما يلتحق بالبعثة البطل الأولمبي محمد القايد برفقة مدربه القدير عبيد الغربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا