• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تبحث توفير حزمة جديدة من الخدمات الذكية للمتعاملين والأعضاء

«الإمارات الطبية» تطلق تطبيقاً لخدمة المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أطلقت جمعية الإمارات الطبية، صباح أمس، تطبيقها الذكي الذي صمم في مرحلته الأولى لخدمة المتعاملين وأعضاء الجمعية، البالغ عددهم 7 آلاف عضو ومنتسب، على مستوى الدولة ومن الجهات الصحية الحكومية والخاصة، موزعين على 38 شعبة طبية متنوعة الاختصاص، ويضم التطبيق آخر الأخبار وخدمات معلوماتية وأخرى إجرائية واستعلامية وتفاعلية مثل التسجيل للعضوية وتجديدها وتحميل كافة الوثائق الداعمة للطلب وإشعارات الأنشطة العلمية الطبية التي يتم تنظيمها في الدولة.

ويعمل التطبيق الذكي، على نظامي التشغيل «أندرويد» و«آي او أس» ويمكن تحميله بسهولة على الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية الذكية، وقد تم تصميم وتنفيذ التطبيق وفق أفضل المعايير للخدمات المقدمة عبر الهاتف المحمول.

وقالت الدكتورة، موزة الشرهان، رئيس مجلس إدارة الجمعية، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجمعية أمس، في فندق حياة ريجنسي كريك بمدينة دبي الطبية: «يتضمن التطبيق الجديد، العديد من المزايا التي تساهم في مساعدة المتعاملين للتطبيق للحصول على أفضل المعلومات بسهولة وسرعة ومنها سهولة استخدام التطبيق وتوفر الإشعارات والرسائل الإلكترونية لتوفير باقات خدمات مترابطة».

وأوضحت أن مجلس إدارة الجمعية، يبحث في الوقت الحالي الكثير من الأفكار والمقترحات، لتحويلها إلى تطبيقات ذكية خلال المرحلة المقبلة، تهدف إلى تعزيز التواصل مع المجتمع وتعريف الناس بالأفكار الطبية الحديثة والعلاجات والأطباء، بالإضافة إلى تقليل الفترة الزمنية للتواصل بين الشعب الطبية المختلفة التابعة للجمعية، بالإضافة إلى العمل على غرس حب الطب في الأجيال المقبلة، مشيرا إلى أن التطبيقات الذكية التي يتم العمل عليها حاليا، سيتم إدخالها حيز الخدمة تبعا، حسب الأولوية.

وأضافت «يأتي إطلاق التطبيقات الذكية للجمعية، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالتحول الذكي، والتسهيل على المتعاملين والبيئة الوظيفية المعنية بالجهة، ولذلك وضعت الجمعية خطط عملها بما يتماشى مع أولويات الحكومة الرشيدة والمتماشية مع مبادرة الحكومة الذكية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض