• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات للآداب» ينجح في اكتشاف المواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

نجح مهرجان طيران الإمارات للآداب الذي يقام في الفترة ما بين 1 إلى 12 مارس في السنوات الماضية في اكتشاف عدد كبير من المواهب الدفينة من خلال مساهمته في صناعة الكتّاب الجدد في الدولة، حسب ما جاء في بيان صحفي أصدره «أمس».

وسرد المهرجان في بيانه الصحفي قصص النجاح الكبيرة التي يحتفي بها، وشهادات أصحابها عن دوره في التعريف بهم وبإبداعهم، ومنها: المؤلفتان «راشيل هاميلتون» و«أنابيل كانتاريا»، «لوسي سترينج»، «كيهكشان باسو» «جولي برونيل» و«بيتر وود»، «أبريل هاردي» الذين حققوا نجاحاً على المستوى العالمي.

وتعود فقرة «الرمية المؤثرة» في مهرجان 2016، مع «فلورا ريس» وهي محررة روائية بارزة ، وقامت بتحرير روايةThe » Island» لـ «فيكتوريا هيسلوب» التي تصدرت مبيعات الكتب.

كما يقدم المهرجان جلسة «كيف يصل كتابك إلى دور النشر ورفوف القراء» الخاصة مع نخبة الكتّاب وخبراء صناعة النشر في العالم، وسيقدم «كريستوفر إيدج» هذا العام، كاتب قصص الأطفال الشهير، جلستي عمل بعنوان «كيف نكتب أفضل قصة». أما «كوركي بول» مبدع رسومات قصة «Winnie the Witch»، فسيقدم النصائح والإرشادات الهامة للشباب حول إنجاز رسوم كتبهم، وسيكون هناك العديد من ورش عمل الكتابة للأطفال والكبار.

ويعقد المهرجان عدداً من ورش العمل الخاصة بوسائل الإعلام الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا