• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تفقد مدينة غياثي والتقى المواطنين

حمدان بن زايد: القيادة تسعى إلى توفير متطلبات التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

غياثي (وام)

قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بزيارة تفقدية إلى مدينة غياثي، في إطار حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى آراء ووجهات نظر المواطنين في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، واطمأن عن كثب على أحوالهم، واطلع على سير العمل في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية قيد التنفيذ هناك. ونقل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى المواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية مدن المنطقة الغربية، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة شؤون حياتهم، وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

كما أكد سموه أهمية التواصل مع المواطنين في جميع المناسبات، والتعرف إلى احتياجاتهم عن قرب، مشيراً لسعي القيادة الرشيدة إلى توفير كل متطلبات ومستلزمات التنمية والتطوير.

من جهتهم، أعرب أهالي غياثي عن سعادتهم وترحيبهم البالغين بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، شاكرين اهتمام ورعاية سموه، وتوفير سبل الأمان والحياة الكريمة لهم في ظل مسيرة النهضة والتقدم التي تشهدها دولة الإمارات عموماً وأبوظبي خصوصاً، وحرص سموه على التواصل الدائم معهم.

رافق سموه خلال الزيارة، محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعدد من المسؤولين، وأعيان المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض