• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

توقيف سعد الصغير أثناء محاولة اقتحام شقة راقصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

الاتحاد نت

ألقت الشرطة المصرية القبض المطرب سعد الصغير بعدما اتهمته الراقصة شمس بمحاولة الدخول عنوة إلى شقتها في منطقة الهرم بالجيزة.

ونقلت المواقع المصرية أن الصغير أكد أن الراقصة شمس زوجته وأنها تمنعه من دخول الشقة. فتم اقتياد شمس والصغير إلى قسم شرطة الهرم وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

أحداث القصة بدأت بتلقي شرطة النجدة بلاغا من الراقصة شمس وسكان عقار في منطقة الهرم أفادوا فيه بمحاولة دخول المطرب سعد الصغير شقة الراقصة شمس بالقوة.

 

على الفور، انتقلت دورية أمنية لمكان البلاغ. وتبين وجود المطرب سعد الصغير الذى أكد لضابط الدورية أن الراقصة شمس زوجته.  ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا