• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الأهلي جاهز لمواجهة الفتح الرباطي

حشد الجهود لإنجاح السوبر «الإماراتي المغربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

أعرب النادي الأهلي عن ترحيبه بخوض مباراة كأس السوبر الإماراتي المغربي «كأس الصداقة» والتي ستجمع «الفرسان» بطل دوري الخليج العربي الموسم الماضي، مع فريق الفتح الرباطي المغربي حامل لقب الدوري المغربي، يوم 16 أكتوبر الجاري في الثامنة مساء على استاد راشد في دبي، باعتباره حدثاً يعزز العلاقات المتينة والأخوية بين البلدين الشقيقين، ويجسد قدراً كبيراً من الأهداف الرياضية وغير الرياضية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي للإعلان عن تفاصيل هذا الحدث الكبير بحضور عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المدير التنفيذي للنادي، وعبدالمجيد حسين مشرف الفريق الأول، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد لاتحاد كرة القدم الإماراتي، علاوة على عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأضاف أن إقامة هذه السوبر الإماراتي المغربي تأتي في إطار جهود تكامل وتعاون عربي لتوطيد العلاقات بين الفرق الرياضية، إذ أنه لن يكون السوبر الوحيد وسيلحق به أيضاً السوبر الإماراتي السعودي المنتظر أن يجمع بين بطلي الدوري في البلدين الموسم الماضي، أهلي دبي وأهلي جدة، مع الإشارة إلى عدم تحديد موعد أو مكان للقاء بعد،في انتظار الإتفاق على التفاصيل لاحقاً مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد عبيد سعيد خلال المؤتمر أن النادي الأهلي إدارة وجمهوراً رحب بهذه المبادرة لما لها من مؤشرات طيبة تجسد أهدافاً تتعدى أبعد من كونها مباراة كرة قدم، بل تمتد مزاياها إلى التآلف والثقافة الرياضية المجتمعية، مؤكداً أن النادي الأهلي أكمل كل الترتيبات الإدارية الخاصة بإقامة هذه المباراة، وعلى أكمل وجه للاستعداد والترحيب بالضيف العزيز. وكشف عن أن فريق الفتح الرباطي من المقرر أن يصل إلى دبي يوم 13 أكتوبر، مشيراً إلى أن بيع التذاكر سيتم في محل النادي الأهلي في دبي ومحلات نايكي (دبي مول) وفي أبوظبي وفي مقر لجنة دوري المحترفين.

وأشار إلى أن النقل المباشر للمباراة تلفزيونياً سيكون على قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، وسيتم التنسيق مع المنسقين الإعلاميين للفريقين بخصوص ترتيب المقابلات ولقاءات الأجهزة الفنية واللاعبين قبل المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا