• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش: نحتاج إلى 9 نقاط دون هدايا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد يوفانوفيتش مدرب النصر أن إعادة تسجيل فاندرلي كلاعب برازيليٍ في صفوف العميد، يتوقف على ما سيصدر عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لأن إدارة النصر تملك خيارات كثيرة وجاهزة لكل الاحتمالات.

وأضاف: «من المهم انتظار القرار الرسمي للاتحاد الآسيوي، وبناءً عليه، وعلى احتياجات الفريق، سنقرر بدورنا ما يمكن فعله خلال المرحلة القادمة. نحاول حالياً التجهيز لكل القرارات الممكنة، ولكن ليس من السهل إضافة لاعبٍ آسيويٍ جديدٍ للقائمة خلال هذه الفترة».

وتمنى يوفانوفتيش أن يصدر الاتحاد الآسيوي قراره قبل 20 أكتوبر الجاري موعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وذلك حتى لا يتضرر فريقه أكثر.

وعن لقائه بفريق بني ياس اليوم، قال: «إذا كنا نريد التأهل للدور المقبل، فعلينا الفوز بها، وحصد أكبر عددٍ ممكنٍ من النقاط، لأن جمع النقاط الـ9 المقبلة، سيضمن صعود العميد دون النظر إلى نتائج الآخرين».

واعترف يوفانوفيتش بأن السماوي من الفرق القوية، على عكس ما يعتقد البعض، والدليل أنه تعادل مع الأهلي في الجولة الماضية، وأثبت أنه من الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين. وعن جاهزية العميد أكد أن فريقه بدأ المسابقة بشكلٍ جيدٍ بالفوز على الأهلي والعين، ولكن كثرة الغيابات أثرت بشكل كبير على مستواه وأصبح همّ الجهاز الفني حالياً هو إيجاد فريق لخوض المباراة وليس تصحيح الأخطاء وتطوير المستوى.

وقال: «حين تفقد العديد من اللاعبين، تفقد توازنك، وتبدأ في تجربة العديد من الأمور، نحن حالياً نسعى لخوض المباريات فحسب، وليس لإيجاد الحلول».

وختم يوفانوفيتش كلامه بالإشارة إلى أن كأس الخليج العربي أتاحت الفرصة لنخبة من اللاعبين الشباب للمشاركة والاستفادة من الاحتكاك، وبالتالي التجهيز لدعم الفريق في بقية مشوار الموسم.

من جانبه شدد راشد محمد لاعب النصر، على أن الخسارة ممنوعة على فريقه في مباراة اليوم، والجولات المتبقية، من أجل تعويض عثرة الجولة الماضية أمام الشباب، واستعادة حظوظ المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى المربع الذهبي. وأضاف أن لاعبي العميد يعرفون المطلوب منهم، ويعملون على انتزاع النقاط الثلاث ودعم رصيدهم، حتى يواصلوا المسابقة بمعنويات عالية وإصرار على الوصول إلى الدور المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا