• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تراث الإمارات» يختتم مشاركته في «يوم الأسرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

شاركت إدارة الأنشطة بنادي تراث الإمارات تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي بفعاليات يوم الأسرة العالمي الذي نظمته هيئة الهلال الأحمر بمسرح نادي ضباط الشرطة بهدف تسليط الضوء على أهمية الأسرة في المجتمع ودورها في بنائه وتعزيز المساواة وتقاسم كامل المسؤوليات المنزلية وفرص العمل.

وأكد سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات أهمية مشاركة إدارة الأنشطة والمراكز التابعة لها بمعرض للمطبوعات والصور والكتيبات التي تروج لأنشطة الإدارة والملتقيات التي تنفذها للطلاب والطالبات من مواطني الدولة مثل ملتقى السمالية الربيعي والصيفي والمهرجانات والفعاليات الرئيسية الموسمية.

وأشاد المناعي بالبرنامج المميز الذي قدمه عدد من الطلاب المنتسبين لمراكز أبوظبي والسمحة والوثبة وما قدموه من عروض جذبت الجمهور مثل لوحات اليولة والحربية وعروض الألعاب الشعبية ومشاركة مركز أبوظبي النسائي بركن خاص للحرف التقليدية في نقش الحناء والطبخ الشعبي وغيرها.

وكرمت هيئة الهلال الأحمر والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، نادي تراث الإمارات تقديرا لمشاركته الناجحة في الحدث ودوره في ترسيخ مفهوم الهوية الوطنية والمواطنة الصالحة من خلال النشاطات الشبابية والتراثية التي يتبناها. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض