• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دراجات الإمارات تواصل حصد الميداليات في كأس آسيا

جاسم علي ينتزع برونزية سباق الكيلو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

محمود شلبي (تايلاند)

أضاف النجم الموهوب جاسم علي حسن الميدالية الثانية لدراجات الإمارات في كأس آسيا للمضمار، المقامة حالياً في تايلاند، بحصوله على المركز الثالث وبرونزية سباق الكيلو للشباب الذي جرى صباح أمس، بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره دقيقة و10 ثوانٍ و849 جزءاً من الثانية، بمعدل سرعة رائع بلغ 50.81 كم/‏‏‏ساعة مؤكداً بذلك جدارته في منافسة نجوم آسيا، لا سيما أن الفوارق ضئيلة مع الصيني زينج هونج بطل السباق الذي حقق زمناً قدره دقيقة و9 ثوانٍ و457 جزءاً من الثانية والتايلاندي سامنجانا شيوان الذي حل ثانياً بزمن قدره دقيقة و10 ثوانٍ و504 أجزاء من الثانية. الميدالية البرونزية التي حققها جاسم في السباق هي الثانية له في البطولة بعد أن كانت الأولى في سباق المطاردة الفردية عندما حصد النجم الشاب الفضية.

جاء سباق الكيلو مثيراً في إطار سعي اللاعبين لتحقيق الزمن الأفضل واتسم التحدي بالسرعة الفائقة للمتسابقين وارتفاع معدل السرعة إلى أكثر من 51 كم، وسجل نجمنا الشاب معدلاً بلغ 50.81 كم/‏‏‏ساعة وهو إنجاز رائع حطم به معدله السابق ويبشر بالخير ويؤكد مولد نجم إماراتي جديد سيكون له شأن في السنوات المقبلة ليس على المستوى القاري فقط وإنما على المستوى العالمي، خاصة وأن خطط وبرامج الاتحاد الطموحة تشمل الاهتمام بالنجوم الشباب وإعدادهم بشكل احترافي بهدف تأهيلهم للمنافسة على الوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 مع النجم القاري قائد منتخب الإمارات يوسف محمد ميرزا.

وتختتم البطولة اليوم بسباقات النقاط والسكراتش، ويسعى نجومنا يوسف ميرزا وأحمد المنصوري وماجد البلوشي وراشد عبدالله سويدان للمنافسة بقوة في السباقات وتحقيق نتائج إيجابية والسعي لزيادة غلة دراجات الإمارات من الميداليات.

وأكد المدرب العام عبدالله سويدان أن الجميع في غاية الجاهزية للسباقات والمعنويات مرتفعة بعد الميداليتين التي أحرزهما النجم المتألق جاسم علي حسن وتمنى التوفيق للاعبين لتحقيق الآمال المرجوة.

وقال أسامه أحمد الشعفار رئيس الاتحاد «النتائج التي تحققت حتى الآن في كأس آسيا للمضمار هي بالتأكيد ثمار الجهود التي بذلت والخطط والبرامج الطموحة التي تنفذها لجنة المنتخبات والخبرة التي اكتسبها اللاعبون من خلال المشاركة بالبطولات الآسيوية في الأربع سنوات الأخيرة والتي نجح فيها أبطالنا في حصد 13 ميدالية حتى الآن، وهو ما يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة منذ إشهار الاتحاد، وهو ما نعتز به ونعتبره وساماً على صدورنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا