• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لمساعدة النزلاء «المعسرين» في المنشآت العقابية والإصلاحية

سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «صندوق الفرج» و«فلاي دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية، ممثلة في صندوق الفرج، وشركة طيران فلاي دبي ومؤسسة دبي للإعلام، ممثلة في صحيفة الإمارات اليوم، بهدف تعزيز التعاون المشترك، لمساعدة النزلاء «المعسرين» في المنشآت العقابية والإصلاحية، وأسرهم، على مستوى الدولة، لتسوية قضايا النزلاء المالية بغية الإفراج عنهم، وتيسير عودة البعض منهم لبلادهم.

وقّع المذكرة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج مع غيث الغيث، المدير التنفيذي لشركة فلاي دبي. كما وقعها سامي الريامي رئيس تحرير جريدة «الإمارات اليوم».

ورفع اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على دعمه ومتابعته الحثيثة لصندوق الفرج، وأهدافه بوصفه مبادرة إنسانية خيرية انطلقت بتوجيهات سموه، للتخفيف عن هؤلاء النزلاء الذي تعسرت حالاتهم بسبب ظروف مادية بحته.

وأكد اللواء الدكتور النعيمي حرص ورغبة القيادة الشرطية على التخفيف والتيسير على هذه الفئة من النزلاء، موضحاً أن توقيع مذكرة التفاهم وإضافة مؤسسة وطنية جديدة للاتفاق، جاءا بعد نجاح الحملات التي نفذت خلال الأعوام السابقة بمساعدة العديد من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية وأسرهم، مضيفاً: إن جهود الشركاء مع الصندوق أثمرت في عمل الخير والوصول إلى المستحقين على نحو موضوعي ونزيه، بشكل حقق رسالة الصندوق الإنسانية المجتمعية والأخلاقية.

وثمّن الجهود الريادية المتميزة التي تبذلها صحيفة الإمارات اليوم، كشريك استراتيجي، في دعم قضايا النزلاء المعسرين وأسرهم؛ آملاً أن تكون مشاركة شركة وطنية بحجم «فلاي دبي» نقلة نوعية لعمل الصندوق وإضافة متميزة لمؤسسة وطنية نقدر جهودها، لافتاً إلى إسهاماتها الطيبة في تنمية المجتمع المحلي، داعياً أفراد المجتمع للمبادرة بدعم الصندوق مادياً ومعنوياً، بغية منح شريحة النزلاء المعسرين فرصة جديدة لبدء حياة كريمة وأسرية، وتقدير الظروف المالية التي اضطرتهم إلى البقاء داخل محبسهم بعد قضاء فترة محكوميتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض