• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تعليمية عجمان» تعتمد جداول الامتحانات لطلبة النقل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

آمنة النعيمي (عجمان)

اعتمدت منطقة عجمان التعليمية جداول الامتحانات لطلبة النقل، التي ستبدأ جنبا إلى جنب مع امتحانات الثاني عشر يوم 15 من الشهر الحالي وسيتم توزيع الجداول على مدارس النقل هذا الأسبوع، في إطار استعدادات المنطقة لامتحانات نهاية العام الدراسي.

وتجري المنطقة الاستعدادات النهائية لتشكيل لجنة تقدير ورصد درجات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث للصف الثاني عشر ولجنتي المطبعة المركزية، و«الكونترول» لطلبة نفس المرحلة واختيار المراقبين والمصححين.

وقال عيسى حامد رئيس قسم العمليات التربوية إن أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية المسؤولة عن تفقد سير الامتحانات بدؤوا عملهم لرصد الملاحظات والاحتياجات الكفيلة بتوفير الأجواء المناسبة لتأدية الاختبارات على خير وجه، ومن المقرر أن يتوزع 2728 طالبا وطالبة في الصف الثاني عشر بفرعيه العلمي والأدبي التابعين لمنطقة عجمان على 22 مقراً للامتحانات موزعة على مدارس المنطقة.

وأشار إلى أن طلاب الثاني عشر لخمس مدارس خاصة تطبق منهاج الحكومة تم توزيعهم على لجان الثاني في عشر مدارس حكومية بحسب قرار من الوزارة بعدم تقديم طلبة الثاني عشر في المدارس الخاصة في مدارسهم ويتم توزيعهم على لجان تشكل في مدارس الحلقة الثانية والثانوية على أن توفر المدارس عددا من المشرفين والمراقبين الذين يقومون بالإشراف على لجان امتحانات الثاني عشر التي لا تضم طلبة مدارسهم، لافتاً الى مسألة تكثيف متابعة المدارس الخاصة وايلائها اهتماما أكبر، ورصد نتائج طلبتها وتحليلها.

ولفت حامد إلى توزيع طلبة منازل “الثاني عشر” على 4 مدارس بنين، ومثلها بنات، بينما تم تحويل طلبة المنازل في مراحل النقل من الصف السابع إلى التاسع إلى مراكز تعليم الكبار وأشار إلى أن رؤساء الأقسام سيتفقدون لجان الطلبة خلال الامتحانات، بشكل يومي لمتابعة سير العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض