• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد شبابي عربي يطلع على مبادرات «محمد بن راشد للإسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

دبي- الاتحاد

دبي (الاتحاد)

التقى سامي عبد الله قرقاش، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وأعضاء فريق القيادة بالمؤسسة، مؤخراً، وفداً عربياً، يضم مجموعة من رواد الأعمال والقياديين والإداريين من مختلف دول العالم العربي، للاطلاع على تجربة المؤسسة في مجال الإسكان الحكومي والخدمات والآليات التي تقوم بها المؤسسة.

وأوضح قرقاش أن هذا اللقاء سيساهم في الاستفادة من خبرات المؤسسة في مجال الإسكان وآليات التنفيذ التي تتبعها المؤسسة، والخاصة بالجوانب الإدارية والضوابط والأنظمة والقوانين، وما يتعلق بتوجيهات الحكومة الرشيدة في مجال إسعاد المتعاملين والحكومة الذكية، وغير ذلك من المبادرات والابتكارات.

وقام الوفد بجولة ميدانية في قاعة الانتظار المخصصة للمتعاملين، اطلع من خلالها على آلية العمل، والإجراءات الإدارية، ومراحل سير حالة الطلبات، كما زار الوفد حضانة المنال بالمؤسسة، وضمت الزيارة كذلك جلسة حوارية مع المسؤولين بالمؤسسة، والتقاط صور جماعية، وتقديم هدايا تذكارية.

ومن جانبه قدم أحمد عيسى الكندري شرحاً تفصيلياً للوفد الزائر عن المنهجية والاستراتيجية المعتمدة في المؤسسة والمتعلقة في المجالات الإسكانية، وأهم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية على صعيد المؤسسة في قطاعاتها وإدارتها كافة، وتطور الأنظمة المعتمدة فيها، إضافة إلى كيفية تحسين الأداء المؤسسي، ولمحة عن الصورة المستقبلية التي وضعتها المؤسسة لتطوير خدماتها الإسكانية.

كما استعرض طلال محمد آل علي، مدير إدارة تقنية المعلومات بالمؤسسة، أهم الخدمات الذكية بالمؤسسة التي تهدف إلى التسهيل على المواطنين، وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من المعلومات والخدمات التي توفرها المؤسسة، موضحاً حرص المؤسسة على تلبية احتياجات ومتطلبات المتعاملين، لتحقيق أعلى معايير الجودة وأفضلها.

وفي ختام الزيارة، أعرب الوفد الزائر عن سعادته بهذا اللقاء، والذي أشاد فيه بتجربة المؤسسة المتميزة في مجال الإسكان والمشاريع السكنية التي حققتها خلال السنوات الماضية، والتطور الذي يشهده مجال الإسكان الحكومي بالدولة بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض