• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

4.2 مليار دولار حجم سوق السلامة من الحرائق في الشرق الأوسط عام 2020

52 دولة إلى معرض «إنترسك 2016» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

ينطلق معرض إنترسك 2017، لصناعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق 22 يناير المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بنمو سنوي في المساحة بنسبة 10%، ومشاركة 14 من الأجنحة الدولية من كندا، الصين، جمهورية التشيك، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، الهند، إيطاليا، كوريا، باكستان، سنغافورة، تايوان، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وفي دورته الـ19 هذا العام يشارك في حدث الأيام الثلاثة أكثر من 1,300 عارض من 52 دولة، فيما يتوقع أن يزوره أكثر من 31,000 زائر من 128 دولة بحثاً عن أحدث الحلول على مستوى أقسام المعرض السبعة، الأمن التجاري، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة، أمن النطاقات، الأمن البدني، أمن المعلومات، البيت الذكي، وأتمتة المباني.

ويسجل سوق الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في الشرق الأوسط نمواً مضاعفاً خلال السنوات الأربع القادمة لبحث الحكومات الإقليمية والقطاع الخاص عن تقنيات متطورة لحماية أفضل للأصول، والأرواح، والأعمال والحدود.

وتفيد أبحاث شركة فروست آند سوليفان أن دول المنطقة، وفي مقدمتها السعودية والإمارات، تسير بخطوات سريعة في إطار تحديث بنيتها التحتية وتأمين دولهم، وإلى فرص كامنة هائلة لا تزال غير مستغلة في المنطقة، بسبب نمو كبير في الإنفاق على خدمات الأمن التجاري، والسيبراني، والأمن الوطني، إلى جانب الوقاية من الحرائق، وأتمتة المباني في البيوت الذكية بالشرق الأوسط.

وتفيد فروست آند سوليفان أنه من المتوقع أن يصل حجم سوق الأمن التجاري في الشرق الأوسط، إلى 10.2 مليار دولار بحلول 2020، بنمو سنوي نسبته 24% من قيمة السوق المسجلة في 2015 وهي 3.8 مليار دولار، ويتضمن هذا السوق أجهزة الإنذار بالاقتحام، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة، والأقفال الإلكترونية، وحماية النطاقات، وأجهزة الإنذار بالأبواب، ومراقبة الدخول وأنظمة التدقيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا