• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جنايات دبي» تنظر قضية بريطاني تحرش بمضيفة طيران من جنسيته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

بدأت محكمة الجنايات بدبي نظر قضية زائر بريطاني متهم بهتك عرض مضيفة من موطنه، 28 عاما، وهو على متن رحلة لإحدى شركات الطيران المحلية التي كانت قادمة من بانكوك إلى دبي.

وبينت إفادة المجني عليها أن المتهم استغل مرورها بالقرب من المقعد الذي يجلس عليه ووضع يده على مكان حساس من جسدها، طالبا منها الجلوس إلى جانبه فيما كان يقبل يدها، ما دفعها إلى تقديم شكوى بحقه بعد أن تبين لها أنه أقدم على ذات السلوك الشائن مع زميلتها علاوة على قيامه بالصراخ، وهو يريد احتساء المزيد من المشروبات الكحولية.

وبينت النيابة العامة أن الشرطة ألقت القبض على المتهم لحظة هبوط الطائرة وتم اقتياده لمركز الشرطة لاستكمال إجراءات البلاغ المقدم به من قبل المضيفة.

وفي قضية أخرى مماثلة اتهمت النيابة العامة ثلاثة آسيويين بالشروع في اغتصاب عاملة نظافة إثناء تواجدها مع صديقها في مركبته.

وقالت النيابة العامة: إن المتهمين اتفقوا على اغتصاب المجني عليها، إذ قام المتهمان الثاني والثالث بإبعاد صديق المجني عليها موظف، 29 عاماً، عن المركبة، فيما صعد المتهم الأول إلى المركبة وقام بتقبيلها وتحسس جسدها رغماً عنها وحاول اغتصابها، إلا أنه إثر جريمته قد أوقف لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو فرار صديق المجني عليها من المتهمين الثاني والثالث وتوجهه نحو المركبة، ففر المتهمون جميعاً من مكان الواقعة.

وقالت النيابة العامة: إن المتهم الأول هدد المجني عليها، إذ قال لها إنه سيقتل زميلها في حال لم تسمح له بمعاشرتها، مبينة أنه قبل فراره مع الآخرين سرق منها مالاً منقولاً عبارة عن هاتف نقال، فيما استولى الآخرون على مبلغ 1400 درهم وهاتف نقال من نوع “نوكيا” من صديق المجني عليها، بعد أن قاما بإمساكه وسحبه إلى مكان مظلم وسرقة المنقولات.

بدوره، قال الموظف إنه في يوم الواقعة اتصلت به المجني عليها وأخبرته أنها سوف تحضر له الطعام كي يتناولاه سوياً، مشيراً إلى أنه وبعد مرور 15 دقيقة حضرت الفتاة إلى مركبته وبدآ يتناولان الطعام، وأثناء ذلك حضر إليه ثلاثة أشخاص وطلبوا التحدث معه وفي الأثناء قام اثنان منهم بسحبه إلى مكان مظلم واستوليا على محفظته وهاتفه النقال، فقاومهما وعاد إلى مركبته وعندما فتح الباب شاهد المتهم الأول خالعاً بنطاله ويحاول اغتصاب المجني عليها، وعندما شاهده المتهم خرج من المركبة ولاذ بالفرار، وأثناء ذلك سقط منه هاتفه النقال، فأخذه واتصل بالشرطة التي حضرت واستدلت على المتهمين لاحقاً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض