• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تضمنت عملياتهم مبالغ مالية وأجهزة حاسوب وهواتف متحركة

ضبط 8 آسيويين تخصصوا في سرقات المحلات التجارية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

ضبطت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة 8 آسيويين، سرقوا محلات تجارية في عدد من مناطق إمارة الشارقة وأحدثوا أضراراً فيها.

وعلى ضوء ذلك تم تشكيل فرق ميدانية بمختلف المواقع التجارية بإمارة الشارقة، وبتكثيف عمليات البحث والتحري تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة من ضبط ثمانية أشخاص من الجنسية الآسيوية تنوعت أدوارهم في ارتكاب الجرائم.

وأفادت الشرطة في تفاصيل الواقعة، بورود معلومات إلى الفرق الميدانية بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة تفيد بوجود ثلاثة أشخاص من المشتبه في تورطهم في جرائم السرقات وبتحديد مكان تواجدهم وباستكمال الإجراءات اللازمة تم ضبطهم وبالتحقيق معهم.

وبمواجهتهم اعترفوا جميعاً بقيامهم بارتكاب سرقات لمجموعة من المحلات التجارية بإمارة الشارقة، حيث استولوا على أجهزة حاسوب وهواتف متحركة وخزائن حديدية ومبالغ مالية، فيما مجموعة أخرى تمثل باقي أطراف التشكيل العصابي “تم ضبطهم لاحقاً” اعترفوا بما أسند إليهم، وتم الاستدلال إلى مواقع السرقات للمحلات التجارية، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيلوا جميعاً إلى النيابة العامة بالشارقة.

وطالبت شرطة الشارقة أفراد الجمهور وأصحاب المحلات التجارية بضرورة الحرص الدائم والاحتراز وعدم إهمال إغلاق المحلات التجارية بشكل محكم، وكذلك المساكن وخاصة ونحن على مشارف فصل الصيف، والإبلاغ الفوري لرجال الشرطة حال وجود أي شبهات أو بلاغات وذلك بالاتصال بأرقام الهواتف المباشرة لإدارة العمليات المركزية بالأرقام 999 – 065631111-065943210- 065623322 أو عبر خدمة نجيد على الرقم المجاني 800151 أو عبر البريد الإلكتروني tech_crimes@shjpolice.gov.ae. (الشارقة – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض