• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مشـروع «فيلانوفا» يطرح في دبي مفهوم «المنازل العنقودية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت دبي للعقارات، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة ، مشروعها «فيلانوفا» الواقع في دبي لاند، وهو تجمع سكني ديناميكي وشامل يقدم أحدث أشكال الوحدات المعروفة باسم «المنازل العنقودية» في الإمارة.

وتقوم فكرة المنازل العنقودية، والمستوحاة من الطراز المعماري للبحر المتوسط، مزيجاً من التجمعات التي تضم 4 أنواع مختلفة من الوحدات المنسقة حول باحة خاصة، فيما تتبع كل وحدة منها ساحة خلفية خاصة بها. وبهذا يكون مشروع «فيلانوفا» تجمعاً متكاملاً لعدد من المنازل العنقودية والفيلات والشقق المقامة وسط الحدائق المنسقة وممرات المشي والدراجات والمساحات الفسيحة من المنتزهات والنوافير.

ويضم المشروع عدداً من المرافق الترفيهية التي يحتوي كل منها على أحواض السباحة وملاعب الأطفال ومناطق الشواء والتنزه وملاعب كرة السلة، إلى جانب العديد من المرافق الاجتماعية كالمساجد والمحلات التجارية والمساحات المخصصة للجلوس في الهواء الطلق وغيرها. وقال مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات المبيعات لدى شركة دبي للعقارات «تعد دبي لاند واحدة من أكثر الوجهات السكنية المرموقة في الإمارة ، ما جعلها العنوان المثالي لإقامة مشروعنا الأحدث والأكثر تفرداً – وهو مشروع «فيلانوفا» الذي يتضمن المنازل العنقودية. فمن خلال صياغة منتجاتنا بشكل يركّز على الجودة والابتكار، تلتزم دبي للعقارات تقديم نمط الحياة الاستثنائية والمتكاملة لتلبي احتياجات الأسواق وتثري حياة المقيمين والزوار على السواء».

ويتميز مشروع «فيلانوفا» في دبي لاند، أول حيّ سكني من نوعه محاط بالأسوار، بالتصاميم الأنيقة والفسيحة التي تضم منازل من غرفتي نوم أو 3 غرف نوم، إضافة إلى الفيلات المستقلة من 3 أو 4 أو 5 غرف نوم. وتضم كل تلك الوحدات السكنية مرافق متكاملة كغرفة الخادمة والمخزن وغرفة الغسيل ومواقف السيارات المظللة.

يقع مشروع «فيلانوفا» في دبي لاند قرب تقاطع شارع الإمارات وشارع العين، قرب شارع الشيخ محمد بن زايد. أما دبي لاند فهي واحدة من أبرز الوجهات السكنية والترفيهية الرائدة وتضم نخبة من المعالم المهمة في دبي كالقرية العالمية ودبي آوتلت مول في أوتلت سيتي ودبي أوتودروم في موتور سيتي واستاد الكريكيت في مدينة دبي الرياضية، إضافة إلى 100,000 ساكن. وبفضل قربها من موقع إقامة إكسبو 2020 ومكانها المركزي بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، تحظى دبي لاند باهتمام متزايد من قبل المستثمرين، وتنطلق الوحدات ضمن مشروع «فيلانوفا» قريباً في مركز المبيعات وخدمة العملاء التابع لشركة دبي للعقارات في رأس الخور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا