• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التقى وزير مالية لوكسمبورغ

الطاير: نحرص على فتح قنوات تواصل لتفعيل الفرص الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي عبيد حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية، حرص الوزارة على تعزيز وتمتين شبكة علاقات دولة الإمارات بمختلف دول العالم والمؤسسات المالية الإقليمية والدولية، من خلال فتح قنوات الحوار والتواصل البناء لدعم وتفعيل الفرص الاستثمارية المشتركة، حسب بيان أمس.

وعقد معاليه، والوفد المرافق له مجموعة من اللقاءات الثنائية، وفي مقدمتها الاجتماع مع وزير المالية في دولة لوكسمبورغ، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية الـ 34 لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي، التي تستمر فعالياتها من 7 ولغاية 9 أكتوبر 2016 في العاصمة الأميركية واشنطن.

وناقش في اجتماعه مع بيير غرامينيا وزير مالية لوكسمبورغ، العلاقات المشتركة بين الدولتين، وأطر التعاون في مجال الاقتصاد الإسلامي، كما تم استعراض المواضيع المزمع مناقشتها في اللجنة المشتركة إضافة إلى محضر اجتماع اللجنة المشتركة. ودعا معاليه وزير مالية لوكسمبورغ لحضور القمة العالمية للحكومات المقررة في دولة الإمارات من 12 حتى 14 فبراير 2017.

وأكد معالي عبيد حميد الطاير حرص وزارة المالية على تعزيز وتمتين شبكة علاقات دولة الإمارات بمختلف دول العالم والمؤسسات المالية الإقليمية والدولية، من خلال فتح قنوات الحوار والتواصل البناء لدعم وتفعيل الفرص الاستثمارية المشتركة.

وناقش خالد علي البستاني، الوكيل المساعد لشؤون العلاقات المالية الدولية مع كل من ديميتريس تيستيراجوس، نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية، نشاطات ودور مؤسسة التمويل الدولية IFC ومشاريعها المقبلة في الدولة. كما اجتمع أيضاً مع خيمينا كادنسا اوردونيز، نائب وزير مالية كولومبيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا