• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل الفائزين في مسابقة «بالعلوم نفكر»

حمدان بن مبارك: طلبة جامعة الإمارات رواد في تخصصاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

استقبل معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات بمكتبه في الحرم الجامعي، الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى في الدورة الثانية بمسابقة «بالعلوم نفكر»، واللائي حصدن ثلاث جوائز ضمن فئات أفضل مشروع علمي وفئة الطاقة والبيئة وفئة نظم السلامة والنظم الذكية.

حضر الاستقبال الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة والدكتور محمد البيلي نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية والدكتور غالب الحضرمي نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، وبعض أعضاء هيئة التدريس المشرفين على الطلبة المشاركين في المسابقة.

وأكد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، أن المراكز التي حققتها طالبات جامعة الإمارات تعبر عن الرؤية الحكيمة التي انتهجتها القيادة الرشيدة في دعم مسيرة التعليم، الأمر الذي يترجم بصدق رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، واهتمام من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وشكر معاليه بهذه المناسبة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، لاهتمامه بالشباب وبالطلبة على وجه الخصوص من خلال رعايته مسابقة «بالعلوم نفكر». من جانبه، عبر الدكتور علي راشد النعيمي عن شكره وامتنانه لاهتمام ومتابعة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان لإنجازات الطلبة، وتوجيهاته المستمرة بضرورة توفير كل الإمكانات لتطوير قدرات الطلبة وصقل مهاراتهم، من خلال إعدادهم الإعداد الأمثل في تجذير قيم البحث العلمي والابتكار في المجالات ذات الأهمية الوطنية، وتعزيز دورهم في نقل المعرفة والمهارات لخدمة المجتمع. وكانت كلية الهندسة حصلت على جائزة أفضل مشروع علمي على مستوى الدولة (سترة نجاة)، بفريق مكون من الطالبات شمسة الظاهري وغبيشة العامري ومريم عبدالله الجابري، بإشراف الأستاذ محمد الأحمد، كما حصلت على جائزة المركز الثاني عن مشروع (بطارية الماء) بفريق مكون من الطالبات إيمان عبد الوحيد وعائشة محمد وزهراء عباس، بإشراف الدكتور يوسف الحايك.

وحصلت كلية تقنية المعلومات على المركز الثاني بفئة نظم السلامة والنظم الذكية بمشروع (نظام إدارة الكوارث)، بفريق مكون من الطالبات بلقيس البريكي ونورة النيادي ومنى المزروعي ومريم الشامسي، بإشراف الدكتور فكري خرباش. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض