• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خوري: الفردان لن يغادر «العميد»

مركز دبي التجاري يحتفي مع النصر بالكأس الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أقام مركز دبي التجاري العالمي احتفالية كبيرة، بمناسبة فوز فريق النصر بكأس الأندية الخليجية لكرة القدم مؤخراً، وحضر الاحتفالية التي أقيمت بمقر المركز أمس الأول هلال المري الرئيس التنفيذي للمركز، وعبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، وعبدالله الطيب، وأحمد الخاجة، وفريد فاروق وماهر جلفار، وعدد من مديري الأقسام المختلفة بمركز دبي التجاري، ووليد عبدالرحمن مسؤول العلاقات العامة بالنادي، ومهدي أحمد منسق شركة النصر.

من ناحية أخرى، استقبل مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي وشركة النصر لكرة القدم، محمد البرجس رئيس تحرير مجلة السبق بدولة الكويت الشقيقة الذي قدم تهاني أسرة المجلة بفوز النصر بكأس الأندية الخليجية، والتي أبرزت إنجاز «العميد» على صفحاتها، متمنياً كل التوفيق للنادي في جميع المحافل، وقدم ابن غليطة درع النادي إلى البرجس، تقديراً للعمل الإعلامي الكبير الذي قدمته المجلة.

من ناحية أخرى، أكد أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، أن حبيب الفردان صانع ألعاب الفريق باق بصفوف «العميد» الموسم المقبل، في الوقت الذي كشف فيه أن تجديد عقده سيتم قريباً، نافياً أن يكون النصر قد تسلم أي طلب رسمي من أي ناد بخصوص التعاقد مع اللاعب، موضحاً أن اهتمام الأندية بالفردان أمر طبيعي في ظل المستوى الفني المميز للاعب والالتزام خارج الملعب، لكن هذا لا يعني أن النصر مستعد للتخلي عنه. وأشار خوري، إلى أن ما يدور حالياً من كلام حول عدد من اللاعبين الأجانب الذين ينوي الفريق التعاقد معهم مجرد اجتهادات، على أن يتم الكشف عن الصفقات في حال تم الانتهاء منها بشكل رسمي. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا