• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

روسي وديسترو خارج تشكيلة منتخب إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أعلن مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم تشيزاري برانديلي عن تشكيلته النهائية لمونديال البرازيل 2014، وكان مهاجم فيورنتينا جوزيبي روسي ابرز المستبعدين عنها، إلى جانب لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو الذي أصيب السبت بكسر في ساقه خلال المباراة الودية ضد أيرلندا «صفر- صفر». ولم يكن استبعاد روسي عن تشكيلة الـ23 لاعباً مفاجئاً، إذ غاب عن فريقه لمدة أربعة أشهر خلال الموسم المنصرم بسبب الإصابة ولم يكن أمامه الوقت الكافي لكي يستعيد كامل عافيته ولياقته من أجل اقناع برانديلي بالاحتفاظ به. كما استبعد عن التشكيلة النهائية مهاجم روما ماتيا ديسترو، فيما احتفظ برانديلي بمهاجم تورينو تشيرو ايموبيلي الذي توج هدافا للدوري المحلي، وزميله في الفريق وخط الهجوم اليسيو تشيرتشي، إضافة إلى مهاجم نابولي لورنتسو اينسيني.

ومن المتوقع أن يعتمد برانديلي في المقدمة على مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي وايموبيلي، فيما يبدو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي البديل المحتمل لمونتوليفو بعد اضطرار الأخير إلى تفويت الرحلة إلى البرازيل بسبب إصابته السبت الماضي في المباراة الودية التحضيرية. وسيعول برانديلي، وكما كانت الحال في كأس أوروبا 2012 حين وصلت إيطاليا إلى النهائي، في خط الدفاع على ثلاثي يوفنتوس جورجو كييليني وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزاجلي من خلفهم زميلهم القائد الحارس جانلويجي بوفون، فيما استبعد ظهير نابولي كريستيان ماجيو. وتلعب إيطاليا في النهائيات في المجموعة الرابعة إلى جانب الأوروجواي وكوستاريكا وإنجلترا.

وضمت اللائحة النهائية، لحراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وسلفاتوري سيريجو (سان جيرمان) وماتيا بيران (جنوة)، وللدفاع: اينيازيو اباتي وماتيا دي شيليو (ميلان) واندريا بارزاجلي وليوناردو بونوتشي وجورجو كييليني (يوفنتوس) وماتيو دارميان (تورينو) وجابرييلي باليتا (بارما)، وللوسط: البرتو اكويلاني (فيورنتينا) وانطونيو كاندريفا (لاتسيو) ودانييلي دي روسي (روما) وكلاوديو ماركيزيو وأندريا بيرلو (يوفنتوس) وثياجو موتا وماركو فيراتي (سان جيرمان) وماركو بارولو (بارما). وللهجوم: ماريو بالوتيلي (ميلان) وانطونيو كاسانو (بارما) واليسيو تشيرتشي (تورينو) وتشيرو ايموبيلي (تورينو) ولورنتسو اينسيني (نابولي). (روما - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا