• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في ختام معسكر سويسرا

منتخبنا يجرب نفسه أمام جورجيا الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

يلتقي منتخبنا الوطني في السابعة مساء اليوم، التاسعة بتوقيت الإمارات، مع نظيره منتخب جورجيا في ختام معسكر الأبيض الذي بدأ 18 مايو الماضي بتجمع داخلي بدبي قبل السفر إلى سويسرا ضمن تحضيرات «الأبيض» الأولية لخوض منافسات «خليجي 22» بالمملكة العربية السعودية، ونهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا، وذلك بمشاركة 24 لاعباً هم: أحمد محمود وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل «الأهلي»، محمد فوزي «بني ياس»، علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد ربيع وعلي مبخوت «الجزيرة»، يوسف سعيد «الشارقة»، خالد عيسى ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن «العين»، حبيب الفردان ومحمود خميس «النصر»، حمدان الكمالي وعيسى أحمد وسالم صالح «الوحدة» وعلي سالمين «الوصل».

وتعد مباراة اليوم التي ستقام على ملعب ‏des arberes in meyarin هي الثانية لمنتخبنا الذي خاض أولى مبارياته الثلاثاء الماضي أمام نظيره الأرميني، وخسرها بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في تجربة قوية ومفيدة للجهاز الفني الذي منح الفرصة أمام سبعة عشر لاعباً للمشاركة في اللقاء.

وأجرى منتخبنا أمس حصة تدريبية على ملعب المباراة تحت قيادة المهندس مهدي علي وجهازه المساعد، وشهدت التدريبات حماساً كبيراً بين اللاعبين الذين يسعون لتغيير الصورة التي ظهروا عليها في المباراة الماضية، وتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في تصنيف الفيفا الذي سيصدر بعد أيام.

على خط آخر، عاد إلى البلاد أمس مدافع الوحدة والمنتخب الوطني حمدان الكمالي بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي أجراها في سويسرا إصابته بتمدد في الرباط الداخلي، يحتاج على إثرها للراحة والعلاج لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، حيث سيخضع لبرنامج تأهيلي خاص بالتنسيق بين ناديه واتحاد الكرة.

وستقوم قنوات أبوظبي ودبي والشارقة الرياضية بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

الجدير بالذكر، أن بعثة منتخبنا ستعود إلى البلاد غد، حيث سيخضع اللاعبون إلى إجازة لحين موعد تجمع أنديتهم استعداداً للموسم الجديد 2014-2015 الذي سينطلق اعتباراً من 12‏ سبتمبر المقبل بلقاء كأس سوبر الخليج العربي بين فريقي العين بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والأهلي بطل دوري الخليج العربي. (جنيف - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا