• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تعرضه MBC ضمن سباق رمضان المقبل

«تشيللو» صراع درامي بين الحب والمال والسلطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض شاشة MBCخلال رمضان المقبل مسلسل «تشيللو» الذي تدور أحداثه حول ثلاثي الحب والمال والسلطة.. المسلسل سيناريو وحوار نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي، وتمثيل تيم حسن، نادين نسيب نجيم، يوسف الخال، كارمن لبّس، جهاد الأطرش، يسرا اللوزي، مديحة كنيفاتي، وجناح فاخوري، وآخرين.

وتصف النجمة نادين نجيم دورها في المسلسل الدرامي، قائلة: «تحدّيتُ نفسي لتقديم الأفضل في مَشاهدٍ يُعد معظمها مفصلياً ومؤثّراً في الأحداث التي تحمل معانٍ مبطّنة ومليئة بالأحاسيس والتي علينا أن ننجح في إيصالها إلى الجمهور، ضمن التصاعد الدرامي للأحداث!

وتضيف: هناك الكثير من الخواطر المخبأة، إلى جانب التعقيد في الطريقة التي تحاول فيها «ياسمين» - اسم شخصيتي في العمل - التعبير عن مشاعرها». أما عن الثنائية الدرامية بينها وبين يوسف الخال، فتوضح نجيم: «هذه المرّة الثالثة التي تجمعنا قصة حب على الشاشة، بعد المسلسل اللبناني «أجيال»، والمسلسل العربي «لو» في رمضان الماضي.. ولاحظنا أن الناس يُصنِّفوننا في خانة «الثُنائي الناجح».. واليوم سيتعرّفون إلى رجل وامرأة أحبّا بعضهما منذ أيام الجامعة، وحلما معاً بالحياة العائلية والمهنية، ثم تزوجا».

من جانبه، يقدّم سامر البرقاوي رؤيته الإخراجية معتبراً المسلسل «قصة حبّ ثلاثيَّة، تحمل إشكاليات على أكثر من محور، ويخضع أطرافها للمساومة، لينعكس ذلك على العلاقات العاطفية ومدى رضوخها للحسابات المادية».

وحول فكرة العمل وتداعيات الحبكة الدرامية، يقول البرقاوي: يطرح «تشيللو» فكرة مفادها: إذا كان الحب صالحاً للمساومة، وتم إخضاعه لرهان المال والسلطة، فهل يبقى بعد كل ذلك حباً أم تتغير تسميته؟..

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا