• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربي في دبي

أزياء تعزف روائع الأناقة والتفرد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

أحمد النجار (دبي)

مشهد جديد تحتفي به دبي كعاصمة عالمية للموضة عبر منصة عربية وحيدة تتلاقى عليها روائع الأزياء وألوان الأناقة، تقدم مفهوم «الكوتور الجاهز»، بانطلاق فعاليات أسبوع الموضة العربي التي أقيمت في فندق ميدان أمس الأول، حيث رافقتها ورشة عمل ترعاها الجامعة الأميركية في الإمارات، لطلاب الجامعات المتخصصين في دراسة تصميم الأزياء بهدف محاكاة عالم الموضة والأزياء وفرصة لمقابلة كبار المصممين للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم، وقد انطلق الافتتاح الرسمي لعروض الموسم الثالث من أسبوع الموضة العربي بحضور رمزين من أشهر رواد الموضة العالمية، وهما كارولين رش رئيس أسبوع لندن للموضة، وماريو بوسيلي الرئيس الفخري لمجلس الأزياء العرب الذي تمتد رحلته في عالم صناعة الأزياء نحو 70 عاماً.

أجواء حريرية

5 أيام ملونة ترسم أجواء حريرية ناعمة، بدفء الأزياء المخملية، يحيكها أشهر المصممين العرب والأجانب من بينهم الإماراتية لمياء عابدين، جسدتها تصاميم رفعت شعار «الكوتور الجاهز» تحاكي كل الأّذواق وتثري مشهد الموضة في دبي، وتنسج حكايات من ألف ليلة وليلة.

دعوة للحياة

وقد عكست تشكيلة أزياء الأطفال للمصمم الأردني الكندي رعد حوراني قيمة الحياة، حيث أطلقها دعماً لأطفال مرضى السرطان، حملت شعار البراءة في عيون الصغار، عبر تصاميم فرائحية تأنق بها أطفال في عمر الورود، حملوا البالونات الملونة والدببة بين أحضانهم، كانت تعلو وجوههم الابتسامة وترافق خطواتهم الموسيقى التي تحاكي عفويتهم وبراءتهم، وقدموا عرضاً استثنائياً مدهشاً ومؤثراً لفت انتباه الجميع، حمل رسالة إنسانية ودعوة للحياة دعماً وتضامناً مع المرضى الصغار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا