• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمدان ومكتوم بن محمد يسلمان جوائز التنمية البشرية وبرنامج دبي للخدمة المتميزة

محمد بن راشد يكرم الرعيل الأول من مؤسسي ومنسقي «دبي للجودة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

محمود الحضري ووام (دبي)

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” الرعيل الأول من مؤسسي ومنسقي برنامج دبي للجودة الذي انطلق قبل عشرين عاماً لتحفيز القطاع الخاص في دبي على الإبداع والتميز وتحقيق الجودة التي باتت من أهم ميزات قطاع تجارة التجزئة والخدمات في مجتمع دبي وأسواقها التجارية.

وكرم سموه بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، كلاً من معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، أول منسق للبرنامج في عام 1994، ومحمد علي العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، وتسلم الجائزة نجله راشد، وعيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، ثاني منسق لبرنامج الجودة.

وهنأ صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي المكرمين على جهودهم التأسيسية ومساهمتهم بإنجاح البرنامج الذي تفرع عنه جائزة دبي للتنمية البشرية وجائزة الخدمة المتميزة.

كما هنأ سموه خلال التقاط الصور التذكارية مع ممثلي الشركات والجهات الفائزة في الجوائز الثلاث كل المكرمين، مثنياً سموه على هذه الشركات ودورها الإيجابي والمهم في ترسيخ سمعة الإمارات عموماً، ودبي على وجه الخصوص، لجهة الخدمات العالية الجودة التي تقدمها لمجتمع العملاء والمستهلكين، وتوفير كل أسباب الراحة والسهولة للمتسوقين خاصة السياح الذين يفدون إلى بلادنا، ناهيك عن دور شركات القطاع الخاص عموماً بدعم وتنشيط الحركة التجارية الداخلية ورفد اقتصادنا الوطني المتنوع.

وتم خلال الحفل، الذي أقيم في مدينة جميرا في دبي بعد ظهر أمس، تكريم نحو عشرين فائزاً بجائزة دبي للتنمية البشرية وجائزة دبي لتقدير الجودة، بالإضافة الى تكريم 12 فائزاً في برنامج دبي للخدمة المتميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض